جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

الأمير هاري وزوجته يتلقيان رسالة مؤثرة من قبر الأميرة ديانا

الاحد 30 سبتمبر 2018 | 12:23 مساءً
القاهرة - Gololy
1164
الأمير هاري وزوجته يتلقيان رسالة مؤثرة من قبر الأميرة ديانا

لا تنقطع أخبار أميرة القلوب ديانا عن ما يتعلق بأسرتها وخاصة الأميرين ويليام وهاري، حتى بعد وفاتها بـ 20 عاما، فقد تلقى الأمير هاري، وزوجته ميجان ماركل، رسالة عن طريق عرافة وشقيقها التوأم، تفيد بأنها من الأميرة الراحلة.

صحيفة "ديلي ستار" البريطانية، ذكرت أن التوأم تيري وليندا جاميسون أكدا أن الأميرة الراحلة ديانا اتصلت بهما بعد 20 عاما من وفاتها لإصدار تحذير هام، حيث تريد من ابنها هاري معرفة أنه قد يكون هناك أوقات عصيبة في زواجه من الأمريكية ميجان ماركل.

الصحيفة نقلت عن التوأم أن ألأميرة ديانا قالت للزوجين عبر رسالتها لهما: "هاري، أنا سعيدة لأنك وجدت شابة جميلة تشاركك في شغفك لإحداث تغيير في العالم، كل العيون ستكون عليك في الأشهر والسنوات المقبلة، تحرى كل تحركاتك وخطواتك، وكونا على ثقة في بعضكم البعض، وواجها مشاكلكما سويا".

الرسالة أضافت: سيحاول الناس تحطيمكما وتقليل سطوعكما، يجب ألا تسمحا للآخرين أن يسرقون أرواحكما، كما ستكون هناك تهديدات من خارج العائلة تحاول خلق التقسيم وعدم الاستقرار، أرى طفلين على الأقل يرغبان في أن يولدا في هذا العالم وأنتما ستكونان مخلصان ومحبان.

التوأم جاميسون قالا: إنهما تحدثا إلى ديانا من وراء القبر من قبل، حيث زعما العام الماضي أن ديانا كشفت لهما أن موتها المأساوي كان في حادث سيارة مدبر.

مربية الامير ويليام مع الاميرة ديانا
الاميرة ديانا مع ملك اسبانيا
الامير هاري
الامير هاري
الامير هاري
الامير هاري
الامير هاري
الامير هاري
الامير هاري
الامير هاري