جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بشرى تظهر بإطلالتين في ختام مهرجان الجونة.. صور

الاحد 30 سبتمبر 2018 | 12:12 صباحاً
القاهرة - Gololy
1177
بشرى تظهر بإطلالتين في ختام مهرجان الجونة.. صور

حضرت الفنانة المصرية بشرى حفل ختام الدوة الثانية من مهرجان الجونة السينمائي الدولي، والذي أقيم مساء الجمعة 28 سبتمبر، حيث أنها مدير العمليات المؤسس والمساعد لمهرجان الجونة.

الفنانة المصرية ظهرت في الحفل بإطلالتين مختلفتين، حيث ظهرت على السجادة الحمراء مرتدية فستان أسود طويل شفاف عند الساقين.

بشرى استبدلت فستانها وأطلت بفستان آخر باللون الوردي بأكمام “أوف شولدر”، وبشق طويل عند ساقها، ولم تكشف الفنانة أسباب ظهورها بإطلالتين خلال الحفل.

وكانت اتهامات عديدة قد طالت بشرى، وعمرو منسي المدير التفيذي والمؤسس المشارك في مهرجان الجونة السينمائي حول سرقة فكرة المهرجان.

ورد رجل الأعمال نجيب ساويرس على نشر المخرج خضر محمد خضر، فيديو يؤكد فيه بالمستندات أن إقامة مهرجان الجونة السينمائي فكرته الخاصة وعرضها على المهندس ساويرس ووافق عليها، وتم تأسيس شركة للمهرجان كان شريكًا فيها بنسبة الربع.

وأضاف خضر: "أن الصراع على الشركة كان بينه وبين شريك يُدعى عمرو منسي وبدعم من آل ساويرس استحوذ على الشركة وتم طرده».

ورد نجيب ساويرس، على هذا الفيديو بتغريدة عبر صفحته الشخصية بموقع «تويتر»، قائلًا: «لست طرفًا في هذا الخلاف، وفكرة مهرجان مش فكرة خاصة وعرضت عليه مرارًا وكنت ناوي أعملها في شرم الشيخ، والشركة المنظمة ردّت عليه».

 وأضاف نجيب: «لو ليه حق ماكانش خسر القضية»، وذلك في إشارة منه إلى القضية التي قام خضر برفعها ضدهم ولكن المحكمة قضت ببطلانها لعدم وجود أدلة.

بشرى
بشرى
بشرى