جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

لماذا ارتدت لقاء سويدان الحجاب في عقد قران ابنة صلاح عبدالله؟.. صور

الاحد 30 سبتمبر 2018 | 12:01 صباحاً
القاهرة - هويدا أبوسمك
1155
لماذا ارتدت لقاء سويدان الحجاب في عقد قران ابنة صلاح عبدالله؟.. صور

حضرت الفنانة المصرية لقاء سويدان حفل عقد قران شروق ابنة الفنان المصري صلاح عبدالله إلى جانب عدد كبير من الفنانين.

لقاء سويدان أثارت التساؤلات بطلتها، حيث ظهرت وهي تضع واقي للرقبة، وترتدي غطاء للرأس يكشف عن الجزء الأمامي من شعرها، مما جعل الجمهور يتساءل عن سبب طلتها.

الأغلب أن لقاء تعرضت لإصابة في الرقبة استدعت وضعها واقي، واختارت أن تضع الحجاب بنفس لون الفستان لتخفي الواقي ولكنها فشلت في ذلك، بينما قال البعض الآخر أنها قد تكون تمهد لارتداء الحجاب، ولكن ذلك مستبعد بعض الشيء خصوصا وأن ملابسها كانت عادية.

الفنانة المصرية كشفت منذ أيام عن نجاتها من حريق في منزلها بسبب ماس كهربائي، وحمدت الله على سلامتها من خلال رسالة عبر حسابها الخاص.

وكان ضمن حضور عقد القران الفنان أحمد عز، والمنتج محمد فوزي وحرمه الفنانة وفاء عامر، والفنان محمد رياض وحرمه الفنانة رانيا محمود ياسين، والفنان أشرف زكي، والفنانة سهر الصايغ، والفنانة صابرين، والمخرج أحمد شفيق، والفنان محسن منصور.

كما حضر الفنان أحمد آدم، ولؤي عبدالله، ووائل عبدالله، والفنان محمود البزاوي، والفنان شيكو، والمنتج محمد محمود عبدالعزيز، والفنانة لقاء سويدان، والشيف علاء الشربيني، والاستايلست عماد عبدالله، والفنان عمرو محمود ياسين، والفنان كريم محمود عبدالعزيز والفنانة مي كساب، والفنان أحمد رزق، والفنان فتوح أحمد، والفنان محمد الصاوي.

نجوم الفن يحتفلون بعقد قران ابنة صلاح عبدالله
نجوم الفن يحتفلون بعقد قران ابنة صلاح عبدالله
لقاء سويدان