جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

حُب تايجر شروف يدفع مراهقين للهرب

الاثنين 01 أكتوبر 2018 | 03:16 مساءً
كتب - فتحي خلاف
2134
حُب تايجر شروف يدفع مراهقين للهرب

حث الممثل الهندي الشاب تايجر شروف محبيه وجمهوره على عدم القيام بأي عمل متهور من شأنه أن يؤدي الى مشاكل، بعد أن قام مراهقان بالهروب من المنزل رغبة في رؤيته ومقابلته.

كان شروف قد أعرب عن قلقه، عقب معرفته بقصة الولدين اللذين تركا المنزل في أجرا، ومنذ ذلك الحين والشرطة تقوم بالبحث عنهم حتى أعادتهما مرة أخرى، حيث نصحهما بعد تكرار هذا الفعل.

وقال الممثل وبطل أفلام الحركة في السينما "لا يسعني إلا أن أحثهما على عدم القيام بأي شيء يندمان عليه لاحقا، منزعج بشدة من هذا الإسراف في المودة. بدلا من الشعور بالإطراء ، رأيت مشجعين يفعلون أشياء مجنونة لممثليهم المفضلين. وكان لوالدي (جاكي شروف) بعض التجارب الحقيقية من معجبين مجانين".

وأضاف بحسب ما نقلته صحيفة newindianexpress "لذلك هو شعور مختلط جدا بالنسبة لي، في حين انني سعيد لتلقي الكثير من الحب والمودة ، ولكني منزعج جدا ان الصبيين هربا من منازلهما فقط لمقابلتي. تخيل صدمة عائلاتهما".

واستناداً إلى المعلومات ، احتجزت شرطة السكك الحديدية المراهقين في محطة أغرا واستجوبتهما. كشف التحقيق عن أنهما فرا من منزلهما في دلهي لمقابلة الممثل المفضل. وفي حديثهما مع TOI عبر الهاتف، قال الأولاد: "أردنا حقًا مقابلة تايجر شروف. لهذا السبب هربنا من المنزل على الرغم من أننا كنا جائعين ولم يكن لدينا أي أموال، إلا أننا ظننا أنه بإمكاننا الوصول إلى مومباي والحصول على توقيع النجم ".

 

الثنائي شرادا كابور تايجر شروف يروجان Baaghi.. صور
تايجر شروف يعيد إحياء رامبو من جديد.. شاهد
تايجر شروف