جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

سلمان خان يرحب بمايك تايسون في مومباي

الاثنين 01 أكتوبر 2018 | 03:19 مساءً
كتب - فتحي خلاف
462
سلمان خان يرحب بمايك تايسون في مومباي

في وسط إجراءات امنية صارمة، هبط بطل امريكا والعالم السابق في الملاكمة للوزن الثقيل مايك تايسون في مومباي في الساعات الأولى من صباح يوم الجمعة في أول زيارة له للهند.

تلقى تايسون استقبال الابطال من محبيه الذين تجمعوا في مومباي مطار شاهترباتي شيفاجي الدولي لاستقبال أسطورة الملاكمة. وقد رافقه شيرا الحارس الشخصي لنجم بوليوود سلمان خان .

يقول الحارس شيرا لصحيفة ميرور : "هذه هي رحلة مايك تايسون الأولى إلى الهند وسوف نتأكد من أنه مرتاح. أنا شخصيا أعتني به وسأكون في خدمته بأحد فنادق مومباي خلال مدة إقامته. لقد قمنا بتأمين جميع الأماكن التي سيسافر إليها أيضًا ، بما في ذلك مركز التسوق ، وأماكن تناول العشا. "

وعن سلمان خان، أضاف شيرا ، "لقد حصلت على إذنه قبل تولي هذه المسؤولية. أعمل على وجه الحصر له، وسلمان هو دائما أولويتي الأولى. لقد تحدثت إليه وأعطاني الضوء الأخضر لأنه لن يصور فيلمًا ، وسوف يكون مشغولًا ببرنامج (Big-Boss).

وصل تايسون إلى الهند لافتتاح دوري كوميتي 1 في النادي الرياضي الوطني في الهند في وورلي. وسيبدأ أول فريق عالمي لفرق فنون القتال المختلطة يوم السبت المقبل في الهند والإمارات العربية المتحدة.

سلمان خان يرحب بـ مايك تايسون في مومباي
سلمان خان يرحب بـ مايك تايسون في مومباي