جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

زوج أحلام يتغزل فيها برومانسية شديدة.. فيديو

الاثنين 01 أكتوبر 2018 | 02:08 مساءً
القاهرة - Gololy
517
زوج أحلام يتغزل فيها برومانسية شديدة.. فيديو

شاركت الفنانة الإماراتية أحلام جمهورها بمقطع فيديو جمعها بزوجها بطل الراليات القطري مبارك الهاجري، خلال تواجدهما في سيارتهما.

وخلال الفيديو قام زوج الفنانة الإماراتية بالتغزل فيها، وأشاد بكريم الأساس الجديد الذي تضعه، مؤكدًا أنّها جميلة من دون مكياج، ولكن هذا النوع الجديد زاد من جمالها، وقال لها: "أنتي بطتي ووزتي".

أحلام أكدت مازحة أن هذه هي المرة الأولى التي يتغزل فيها زوجها بها بهذا الشكل، وقالت إنه يغنّي لها منذ الصّباح الباكر ويتغزّل بجمالها ويقبّلها.

وكانت أحلام  قد فاجأت زوجها مؤخرا بحفل عيد ميلاد مميز أقامته له، في إحدى الكافيهات، حيث أحضرت قالب تورتة خاص له، وقامت بالغناء له أغنية عيد الميلاد، وهو ما فاجأه بشدة وقال لها: “لي أنا”،  وبدا على وجهه الخجل الشديد.

الفنانة الإماراتية شاركت جمهورها بمقطع فيديو من الاحتفال، على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، ووجهت له تهنئة رومانسية بهذه المناسبة السعيدة.

أحلام قالت: ” كل عام وانت بالف خير يا حبيبي وَيَا عزي وتاج راسي وربي يحميك لي ولعيالنا ولا يفرقنا ويارب هالسنه وكل السنوات سنين السعاده والنجاح ربي لا يحرمني منك ولا من محبتك لي ولعيالنا”.

احلام وزوجها
احلام وزوجها
احلام وزوجها
احلام وزوجها
احلام وزوجها مبارك الهاجري