جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كيم كاردشيان ترتدي معطف وبوط من الدولارات.. صور

الاثنين 01 أكتوبر 2018 | 01:07 صباحاً
ترجمة - Gololy
560
كيم كاردشيان ترتدي معطف وبوط من الدولارات.. صور

ظهرت نجمة نجمة تلفزيون الواقع والعارضة الأمريكية المثيرة للجدل كيم كاردشيان، وهي ترتدي فستان مصنوع بالكامل من الدولارات، قائلة : ماذا بإمكانك أن ترتدي في حفل لصديقتك، التي باعت حصتها في الشركة بمبلغ 2 بليون دولار؟، في حين أن ثروة كيم كاردشيان لا تزيد على 350 مليون دولار، وذلك وفقا لتقديرات مجلة كوزموبوليتان.

وكانت جريدة  نيوزريلك، قد نشرت مجموعة من الصور  للعارضة العالمية، البالغة من العمر 37 عاما، في حفل عيد ميلاد إحدى صديقاتها، وكانت مرتدية معطفًا مغطًى بالكامل بالدولارات، ومثله البوط برقبة، بكلفة إجمالية تصل حوالي ألفي دولار.

وقالت النجمة العالمية إنها موضة ليست جديدة. فهي تصميم قديم لجيرمي سكوت يعود إلى عام 2001، و اختارت كيم تسريحة ذيل الحصان، مع أحمر شفاه ميتالك وماكياج عيون نحاسية، وفوقها كلها نظارة سوداء من تصاميم عقد تسعينات القرن الماضي، وذلك مع معطف وبوط الدولارات، وحقيبة يد صغيرة عليها إشارة الدولار.

وكانت ” نورث ويست “،  البالغة من العمر 5 سنوات، و ابنه النجمة والعارضة الأمريكية الشهيرة كيم كاردشيان، قد شاركت في مجال عروض الأزياء العالمية، وحتى تصبح ذات شعبية كبيرة بشتي أنحاء العالم، حيث خطفت الأنظار بعرض أزياء  ” L.O.L. Surprise Fashion Show ” في كاليفورنيا بالولايات المتحدة الامريكية، وظهرت نورث بعروض الأزياء للاحتفال بإطلاق لعبتهم الجديدة “Bigger Surprise”، وجمعت ملابسهم باللونين الأسود والأحمر.

 

كيم كاردشيان
كيم كاردشيان
كيم كاردشيان وزوجها
كيم كاردشيان
ابنة كيم كاردشيان
ابنة كيم كاردشيان
كيم كاردشيان
كيم كاردشيان
كيم كاردشيان