جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

جيهان هاشم تطلب السماح من تارة الفارس بعد رحيلها

الاثنين 01 أكتوبر 2018 | 02:26 مساءً
القاهرة - Gololy
3478
جيهان هاشم تطلب السماح من تارة الفارس بعد رحيلها

دخلت عارضة الأزياء العراقية جيهان هاشم، في نوبة بكاء شديدة، عبر صفحتها الشخصية بموقع «سناب شات»، وذلك بسبب رحيل تارة الفارس عارضة الأزياء وملكة جمال العراق السابقة.

جيهان، قالت: «أنا وتارة كنا مثل توم وجيري، وكان ما يحدث بيننا من مشاحنات هو عادة المشاهير، وأتمنى أنها تعود وتسامحني ونتصالح وما تروح تاني».

وأضافت: «كل ذنبنا في الحياة أننا مشاهير، لقد كرهت حياة الشهرة»، كما طالبت الحكومة العراقية بحمايتهم لأن حياتهم مهددة بالخطر من اشخاص لا يعرفونهم.

وكانت تارة فارس، قد لقيت مصرعها يوم الخميس الموافق 28 سبتمبر 2018 بعد إطلاق أعيرة نارية عليها من قبل مجهولين.

وكشفت وزارة الصحة في العراق،  تفاصيل الحادث في بيان لها جاء فيه:  «قتلت تارة الفارس “23 عاما” برصاصات في الرأس والجسد، ووصلت إلى مستشفى الشيخ زايد، وبداخل جسدها أعيرة نارية».

وتارة الفارس من مواليد 1996 لأب عراقي وأم لبنانية توجهت في بداياتها لنشر المقاطع القصيرة على موقع يوتيوب واختيرت ملكة للجمال في نادي الصيد العراقي عام 2015، ثم انتقلت إلى أوروبا لفترة قبل أن تعود إلى العراق متنقلةً بين أربيل وبغداد.

يذكر أن حادث مقتل تار الفارس، جاء بعد ساعات قليلة من اغتيال الناشطة العراقية سعاد العلي، ومن قبلها خبيرة التجميل رفيف الياسري، وتلقي عدد من مشاهير العراق رسائل تهديد بالقتل الأمر الذي أثار حالة رعب كبيرة بينهن.

تارة فارس
تارة فارس
تارة فارس
تارة فارس
جيهان هاشم
تارة فارس