جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

يورجن كلوب يحمي محمد صلاح بعناق خاص.. فيديو

الاثنين 01 أكتوبر 2018 | 01:03 صباحاً
القاهرة - Gololy
457
يورجن كلوب يحمي محمد صلاح بعناق خاص.. فيديو

شارك النجم المصري محمد صلاح، في مباراة فريقه امام تشيلسي في الجولة السابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب "ستامفورد بريدج" معقل "البلوز"، وانتهت المباراة بالتعادل الأغيجابي 1/1.

معانقة الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، للاعب محمد صلاح، بعد تسجيل مهاجم الفريق ستوريدج هدف التعادل في شباك تشيلسي، أثارت تساؤلات كثيرة، خاصة بعدما استبدل صلاح وحل مكانه اللاعب السويسري شاكيري مع بداية الشوط الثاني.

 صحيفة "ميرور" البريطانية، ذكرت أن سر ذهاب كلوب إلى صلاح مباشرة بعد الهدف لمعانقته، هو حرصه على عدم قيام اللاعب بأي رد فعل قد يساء فهمه مثلما حدث في مباراة باريس سان جيرمان الفرنسي التي أقيمت بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا والتي انتهت بفوز ليفربول بنتيجة 3-2.

 صلاح كان قد ألقى عبوة ماء على الأرض احتفالا منه بالهدف في مرمى باريس سان جيرمان، إلا أن عدد كبير من الجماهير ظنوا أنه غاضب، وذلك أثناء جلوسه على مقاعد البدلاء، عقب تسجيل زميله البرازيلي فيرمينيو هدف فوز ليفربول على النادي الباريسي في الدقيقة الأخيرة من اللقاء.

 اللقطة وقتها أثارت تساؤلات الصحف الإنجليزية عما إذا كان النجم المصري غاضبا من تراجع مستواه خلال اللقاء، أو قرر الاحتفال بهدف الفوز بتلك الطريقة، أو معاناته من الإحباط لسبب آخر.

يورجن كلوب، أثار الجدل باستبداله صلاح في الدقيقة 66 من عمر مباراة تشيلسي، موضحا أن اللاعب المصري لم يكن يقدم أفضل مستوياته في المباراة.

محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح