جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

سيرين عبدالنور تطالب بالتبرع لعلاج وصيفة ملكة جمال لبنان

الاثنين 01 أكتوبر 2018 | 02:21 مساءً
القاهرة - سناء الطويلة
1142
سيرين عبدالنور تطالب بالتبرع لعلاج وصيفة ملكة جمال لبنان

هنأت الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور، مواطنتها مايا رعيدي، لحصولها على لقب ملكة جمال لبنان لعام 2018، في الاحتفالية التي أقيمت في مجمع الفورم دو بيروت.

سيرين عبدالنور، قالت عبر صفحتها الشخصية بموقع «تويتر»: «مبروك لـ مايا رعيدي، اللقب وموفقة بمشوارها».

وأضافت: «حفل ملكة جمال لبنان كان ممكن يكون بعد أجمل لو ذكروا ميشال حجل الوصيفة السابقة لملكة جمال لبنان ٢٠١٦ و ساعدوا للتبرع لعلاجها، كانت فعلاً أصبحت رسالة جمال حقيقي».

ميشال حجل، تم الكشف مؤخرًا عن إصابتها بسرطان الغدد اللمفاوية، وهي مازالت في سن الـ 24 من عمرها،وتبلغ تكلفة علاجها في الولايات المتحدة الأمريكية ما يقارب من 700 ألف دولار.

ولم تكن سيرين عبدالنور، وحدها هي من  دعمت ميشال في أزمة مرضها فسبقتها الفنانة اللبنانية إليسا، في دعمها عبر صفحتها الشخصية بموقع «تويتر»، قائلة: «لقد تأثرت حقا بقصة ميشال، أتذكرها منذ أن شاركت في مسابقة ملكة جمال لبنان 2016».

وأضافت: «الآن تحارب مرض السرطان وهي في سن الـ24 من عمرها.. الله يكون معك، ونحن هنا جميعا للمساعدة».

وفي مبادرة إنسانية خُصصت أرباح تذاكر فيلم «كفرناحوم» للمخرجة  اللبنانية نادين لبكي، في 12 أكتوبر - سيتي مول، لعلاج ميشال.

يذكر أن مسابقة ملكة جمال لبنان لعام 2018 اختيرت لها مايا رعيدي، طالبة الصيدلة التي انتزعت اللقب من بين 30 متسابقة، كما اختيرت ميرا طفيلي وصيفة أولى، ويارا بو منصف، وصيفة ثانية وفانيسا يزبك، وصيفة ثالثة، وتاتيانا ساروفيم وصيفة رابعة.

ميشال حجل
ميشال حجل
سيرين عبدالنور
مايا رعيدي
مايا رعيدي
مايا رعيدي
مايا رعيدي
مايا رعيدي
مايا رعيدي
مايا رعيدي
مايا رعيدي
سيرين عبدالنور