جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بلقيس تحذر متابعيها من النصب باسمها

الثلاثاء 02 أكتوبر 2018 | 11:59 صباحاً
القاهرة - Gololy
397
بلقيس تحذر متابعيها من النصب باسمها

حذرت الفنانة اليمنية بلقيس متابعيها من النصب عليهم باسمها، حيث أكدت أن هناك شبكة للنصب والاحتيال تستغل اسمها للاستفادة من متابعيها، ما يؤدي الى خسارتهم الكثير من المال.

بلقيس كتبت، على حسابها الخاص على موقع "تويتر": "هناك شبكة كبيرة للنصب والاحتيال تقوم بنشر الأخبار عبر مواقع الكترونية وأسماء مزيفة عن ثروات النجوم وطبعا يضعون مبالغ خيالية كان احداها (بلقيس تقضي اجازة الصيف في المغرب مع عائلتها بتكلفة ٢٥ مليون ريال) نبهني عن الخبر بعض الفانز خصوصا وانه مكتوب (اذا أردت مضاعفة ثروتك اتصل بِنَا وسجل بياناتك لتحصل على ثروة استثمارية مضمونة الخ الخ الخ".

وأضافت: "اليوم أرسلت لي احد المتابعات عن وقوعها في هذا الفخ حيث اتصلت وسجلت بياناتها ومنحتهم بياناتها المصرفية كاملة بناء على مستند (مزيف) قدموه عن أحد المصارف في المملكة مستخدمين نفس الاسم واللوقو والشهادات المختومة".

وتابعت: "فصدقتهم المسكينة ودفعت قرابة ٢٠٠ الف ريال تحويشة عمرها وانتهى بها المطاف ب ٣ ريالات في حسابها فقط.علمت حينها انها وقعت في فخ النصب والاحتيال وهددت الرجل بالشرطة فصرخ في وجهها انه واثق من نفسه وانه مسجل وموثق وإذا ارادت الإبلاغ فيمكنها ذلك".

وأكملت: "جاءت مستنجدة فأبلغتها بانه تم النصب عليها باحتراف وتوجب ابلاغ الشرطة ففعلت،وبالفعل أبلغوها ان هناك شكاوى وقضايا كثيرة بشأن نفس المجموعة.أرسلت لي أيضا ارقام البلدان التي يتصلون منها،احذروا فهم يتصلون من أرقام أمريكية وبلدان عربية وخليجية.لا تعطوا بياناتكم البنكية لأي مخلوق".

واختتمت كلامها بقولها: "قالولها في القسم الله يعوض عليك وضعي جميع البيانات وسنقوم باللازم وأمنتني أن أحذر الجميع كي لا يقع أحدكم في هذا الفخ..اللهم بلغت اللهم فاشهد..شاركوا التغريدات كل من تعرفون".

يذكر أن بلقيس قد أحيت مؤخرا حفل زفاف لإحدى العائلات الكبرى بمدينة أبو ظبي بالإمارات، وكانت الفكرة الرئيسية للحفل منبثقة من الأجواء الاستوائية، حيث كانت القاعة على شكل غابة استوائية.

الفنانة اليمنية تألقت بفستان أصفر طويل واسع من أسفل من الشيفون الحريري، أظهرها كالفراشة وسط الغابة، وهو من توقيع مصمم الأزياء أنطوان القارح.

بلقيس
بلقيس
بلقيس
بلقيس
بلقيس