جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

شاروخان في عرض خاص لـ Zero بحضور كمال حسن

الاربعاء 03 أكتوبر 2018 | 03:34 مساءً
كتب - فتحي خلاف
1072
شاروخان في عرض خاص لـ Zero بحضور كمال حسن

منذ أن عملا معاً في فيلم Hey Ram ، يتشاطر كل من النجمين الكبيرين كمال حسن Kamal Haasan و شاروخان Shah Rukh Khan المودة الحارة والاحترام المتبادل لبعضهما البعض.

الآن ، بعد 18 عاما ، بينما يستعد شاروخان لعرض أحدث أعماله الفنية فيلمه زيرو ، الذي يلعب فيه شخصية قزم ويشاركه البطولة النجمتين أنوشكا شارما وكاترينا كايف، ، قرر أن يكرم النجم الجنوبي باستضافته عرض خاص للفيلم على شرف كمال حسن.

ويقول أحد المصادر المقربة من مخرج الفيلم ، اناند لي راي Aanand L Rai، " يبدو أن شاروخان والسيد أناند يريدان رأي الممثل حول دوره كقزم في "زيرو" ، ولذلك قرر إجراء عرض خاص له.

من المقرر عرض الفيلم في 21 ديسمبر. وقد قرر صانعو الفيلم أيضًا أن يتم إطلاق المقطع الدعائي للفيلم في عيد ميلاد شاروخان. في حين تلعب أنوشكا عالمة في الفيلم ، يأخذ كاترينا دور أحد المشاهير من خلال إساءة استخدام المواد المخدرة.

وكانت مصادر صحافية، ذكرت أنه سيتم عرض الفيلم الهندي السينمائي "Simmba" بطولة النجم رانفير سينج Ranveer Singh، بعد أسبوع من عرض الفيلم "Zero" بطولة النجم شاروخان Shahrukhan، وذلك تجنّبًا لحالة الصدام الوشيك والمتوقع بين العملين.

كما يشار إلى أنّ فيلمي Zero و Simmba يعدان من أهم الأفلام التي طال انتظارها في بوليوود، والتي تم تحديد موعد عرضها إبان الاحتفالات بأعياد الميلاد للعام الجديد.

شاروخان في عرض خاص لـ Zero بحضور كمال حسن
شاروخان في عرض خاص لـ Zero بحضور كمال حسن