جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بعد أول مولود.. هذه نصائح ليلى إسكندر للحوامل

الاربعاء 03 أكتوبر 2018 | 12:58 صباحاً
القاهرة - Gololy
450
بعد أول مولود.. هذه نصائح ليلى إسكندر للحوامل

وجهت الفنانة اللبنانية ليلى إسكندر، رسالة لمتابعيها خلال رحلة قامت بها برفقة زوجها الفنان السعودي يعقوب الفرحان ونجلها يوسف، بعد أيام قليلة من إنجابها.

ليلى إسكندر، قالت في فيديو نشرته عبر صفحتها الشخصية بموقع «إنستجرام»: «يوجد الكثير من الرسائل أريد الرد عليها ومنها ليلى أنت كيف بقالك خمسة أيام والده وتخرجين؟، بصوا يا بنات الولادة شيء جميل».

وأضافت: «لكل فتاة أو سيدة مقبلة على الولادة لا تخافين، وأنتي ما أنتي مريضة وأنتي أقوى من أي أنثى أخرى على وجه الكرة الأرضية  خلي إيمانك برب العالمين كبير وخليكي قوية وكفي حياتك عادي وكملي شغلك، أكيد ارتاحي 24 ساعة أو الفترة اللي تحسي إن جسمك محتاج لها، ولا تستلمي».

وتابعت: «أهم شيء أحيطي نفسك بالناس الإيجابيين وابتعدي عن السلبيين واستشاري الاختصاصيين في كيفية التعامل مع طفلك، وبالفترة تتعلم المرأة كيفية التعامل مع طفلها وفكري بحالك كيف توفرين لهم احتياجاتهم».

كما وجهت لهم نصيحة قالت فيها: «اهتمي بنفسك كالعروس»، وأكدت أن وزنها زاد بعد الولادة عشرة كيلو جرامات وسوف تعمل على إنقاصها خلال الفترة المقبلة.

يذكر أن زواج ليلى إسكندر ويعقوب الفرحان، ظل سريًا لمدة عامين وبعدها اضطرا للإعلان عنه بسبب كثرة الأقاويل حول علاقتهما في 2016، وكشف أن سبب سرية علاقتهما كان لأنهما يفضلان السرية والابتعاد بحياتهما الخاصة عن الإعلام، ويعيش الزوجان ما بين لبنان والسعودية وتحرص ليلى إسكندر على الظهور بالحجاب خلال تواجدها في السعودية،  وذلك احترامًا للإسلام رغم كونها مسيحية.

وقدما الثنائي عدة أعمال فنية أبرزها: أغنية «يهون الصد»، ومسلسل «لعبة المرأة رجل»، كما سجلوا سويًا عدة أغانٍ باللهجة الفرنسية.

ليلى اسكندر
ليلى اسكندر
ابن ليلى اسكندر
ليلى اسكندر