جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

لماذا ذهب محمد صلاح إلى فندق إقامة مورينيو؟.. صور

الاربعاء 03 أكتوبر 2018 | 01:43 مساءً
القاهرة - Gololy
338
لماذا ذهب محمد صلاح إلى فندق إقامة مورينيو؟.. صور

تواجد النجم المصري محمد صلاح، لاعب وسط مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي، بمدينة مانشستر الإنجليزية، مما أدى إلى تساؤلات العديد من متابعيه وبعض وسائل الإعلام.

صحيفة "ميرور" البريطانية، ذكرت أن محمد صلاح أثار الجدل بين جماهير ليفربول ومانشستر يونايتد بتواجده في الفندق الذي يعد مقر إقامة البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، كما يستضيف معسكر الفريق ليلة خوضه للمباريات بملعب "أولد ترافورد" بمختلف المسابقات الإنجليزية والأوروبية.

الصحيفة، أضافت إن محمد صلاح تواجد فى مدينة مانشستر من أجل مقابلة مواطنه رمضان صبحي، لاعب فريق "هدرسفيلد تاون"، وليس كما تردد عن إمكانية رحيله لصفوف مانشستر يونايتد و"لم الشمل" مع جوزيه مورينيو الذي كان يتولي تدريب صلاح في فريق تشيلسي.

صلاح ظهر في عدة صور في فندق "لاوري" بمدينة مانشستر الذي يقيم فيه مورينيو منذ توليه تدريب مانشستر يونايتد، وهو ما أثار فضول جماهير الفريق الإنجليزي، إلا أن الصحيفة البريطانية ذكرت أن تلك الزيارة لا علاقة لها بالمدرب البرتغالي.

 نجم منتخب مصر كان قد لعب في فترة سابقة تحت قيادة مورينيو، حيث انتقل إلى صفوف تشيلسي أثناء تولي المدير الفني البرتغالي تدريب الفريق في موسمي 2013/2014 و2014/2015، إلا أنه لم يحصل على فرصة كبيرة للمشاركة.

 محمد صلاح تألق بشكل مبهر في تجربته الثانية بالدوري الإنجليزي حيث سجل 44 هدفًا بمختلف المسابقة في الموسم الماضي بقميص ليفربول، وتُوج بجائزتي أفضل لاعب من رابطتي النقاد واللاعبين المحترفين.

محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح