جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

«قطة» محمد صلاح تثير الجدل.. تعرف على مواصفاتها

الاربعاء 03 أكتوبر 2018 | 01:41 مساءً
القاهرة - Gololy
713
«قطة» محمد صلاح تثير الجدل.. تعرف على مواصفاتها

ظهر النجم المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، في صورة طريفة خلال مشاركته في حملة دعائية لشركة ملابس داخلية عالمية، وهو يداعب قطته.

محمد صلاح كان قد نشر الصورة عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، ونالت فضول عدد كبير من متابعيه متسائلين عن مناسبتها.

لاعب منتخب مصر في هذه المرة قرر نشر صورة خاصة لقطة خلال تواجده في منزله، ولم يعلق على الصورة، بينما جاءت الآلاف من التعليقاتـ ما بين ممازحة وتساؤلات حول ما إذا كانت القطة لابنته "مكة".

وتساءل عدد من متابعي نجم ليفربول على مواقع التواصل عن فصيلة القطة التي ظهرت معه.. هذه أبرز المعلومات عنها في السطور التالية:

1 - القطة من نوع الهيمالايا.. وهى نوع مهجن بين الفارسي والسيامي.

2 - تعتبر من أغلى أنواع القطط.

3 - تتميز بفراء القط الشيرازي قصير الأطراف، متين العظام طويلة الشعر، وألوان جسم القط السيامي.

4 - تمتلك عينين واسعتين دائريتين ذات لون أزرق، ووجهها مسطح.

5 - يتراوح عمرها بين 12-14 عاماً وقد يمتدّ إلى 19 عاماً.

6 - القطة لها شخصية هادئة تحب البهجة، والتجوال في أرجاء الغرف ويدور حولها، ويفضل أشعة الشمس.

7 - تعود تسمية قطة الهيمالايا بهذا الاسم إلى تشابه ألوان فرائه مع ألوان فراء بعض أنواع الأرانب والماعز ذات الأجسام الفاتحة، والأطراف الغامقة التي تعيش في جبال الهيمالايا في آسيا.

يشار إلى أن محمد صلاح، يستعد للمشاركة مع ليفربول لمواجهة نابولي الإيطالي، مساء الأربعاء في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، حيث حقق الفريق الفوز في المباراة الأأولى على باريس سان جيرمان 3 / 2.

كان محمد صلاح قد ترشح للحصول على جائزة الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، لأفضل لاعب في الموسم المنتهي، بجانب كل من النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب فريق يوفنتسو الإيطالي، والنجم الكرواتي لوكا مودريتش لاعب فريق ريال مدريد الإسباني، إلا أن مودريتش اقتنص الجائزة وحصل صلاح على المركز الثالث.

محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح