جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ماذا قالت صديقة كريستيانو رونالدو عن اتهامه بالاغتصاب؟

الاربعاء 03 أكتوبر 2018 | 01:42 مساءً
القاهرة - Gololy
450
ماذا قالت صديقة كريستيانو رونالدو عن اتهامه بالاغتصاب؟

لا تزال أزمة اتهام النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب فريق يوفنتوس الإيطالي، تلقي بظلالها على مجريات الأمور المحيطة باللاعب.

عارضة الأزياء الإسبانية جورجينا رودريجيز، صديقة اللاعب كريستيانو رونالدو، دخلت على خط "الفضيحة" التي تلاحق صديقها باتهامه باغتصاب فتاة أمريكية عام 2009.

 ووفقا لـ"سكاي نيوز" فقد أعلنت جورجينا في رسالة عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" دعمها الكامل وحبها لرونالدو الذي تتهمه الأمريكية كاثرين مايورغا، باغتصابها في منتصف عام 2009 بفندق في مدينة لاس فيجاس.

 صديقة اللاعب قالت موجهة حديثها إلى اللاعب الملقب بـ"الدون": أنت دائمًا قادر على تحويل العقبات التي توضع في طريقك إلى قوة لإظهار مدى عظمتك، نشكرك على جعلنا نستمتع بكل مباراة أنت فيها.

 الأمريكية كاثرين مايورغا، البالغة من العمر 34 عامًا، كانت قد زعمت أن كريستيانو رونالدو اغتصبها في غرفته بأحد الفنادق، بينما يقول رونالدو إن الجنس بينهما كان بالتراضي.

 ووفقا لصحيفة "ذا صن" البريطانية، فقد وقعت الحادثة في الساعات الأولى من يوم 13 يونيو 2009، حيث كان رونالدو البالغ من العمر حينها 24 عامًا، في لاس فيجاس في عطلة مع شقيق زوجته وابن عمه..  أما مايورغا، فكانت تعمل في نوادي "رين" الليلية، داخل منتجع "كازينو بالمز"، والتقت باللاعب في منطقة كبار الشخصيات في المكان.

 كاثرين اختفت بعدها لفترة، بحسب تصريحات لها لمجلة "ديرشبيجل" الألمانية، قالت فيها إنها كانت تعاني من الاكتئاب الإكلينيكي واضطراب ما بعد الصدمة بعد الاغتصاب المزعوم.

محامو رونالدو هددوا برفع دعوى قضائية ضد مجلة "دير شبيجل" الألمانية بعدما نشرت اتهامات "دون سند قانوني".

صديقة كريستيانو رونالدو
صديقة كريستيانو رونالدو
صديقة كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو