جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

وفاء عامر في مأزق بسبب آية قرآنية.. شاهد

الخميس 04 أكتوبر 2018 | 02:40 صباحاً
القاهرة - Gololy
446
وفاء عامر في مأزق بسبب آية قرآنية.. شاهد

نشرت الفنانة المصرية وفاء عامر صورة لها كشفت خلالها عن تاتو جديد على ذراعها عبارة عن جملة «قل أعوذ برب الفلق»، وهوما عرضها لهجوم شديد، حيث رأى الجمهور أنه من غير المناسب أن تكتب آية قرآنية على ذراعها.

وفاء خرجت عن صمتها لتؤكد أن كل ما قيل حول الصورة غير صحيح، حيث قالت: "نعم رسمت تاتو على يدي، ولكنه يحمل جملة، وليس آية قرآنية، لكن البعض يؤلف قصصا وهمية من أجل الهجوم وإثارة الجدل".

وأضافت: "ما حدث معي خلال الفترة الماضية فراغ، وقمت بحذف الصورة لأن البعض قرأ أول كلمة فقط وهي (قل)، وقام بتأليف قصة من خيالهم".

يذكر أن الفنانة وفاء عامر تبدأ تصوير مشاهدها الأولى من مسلسل “حبيبة” للمؤلف فداء الشندويلى، وإخراج منال الصيفى، منتصف شهر أكتوبر المقبل، بعدما تنتهى مخرجة العمل من ترشيح وتعاقدات باقى أبطال العمل، ومن المقرر تغيير اسم العمل الأيام المقبلة ويتكون العمل من 60 يكتبه الشندويلى فى إطار يناسب الموسم الشتوى.

وفاء عامر قدمت عدد من الأعمال الناجحة خلال الفترة الماضية وكان أهمها مسلسل «الطوفان»، مع أحمد زاهر، أيتن عامر، ماجد المصري، مجدي كامل، روجينا، محمد عادل، دينا، فتحي عبدالوهاب، بشرى، وحقق المسلسل نجاحًا كبيرا.

وفاء عامر
وفاء عامر
وفاء عامر