جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

نادية لطفي سمكة على أفيش مهرجان الإسكندرية السينمائي.. شاهد

الخميس 04 أكتوبر 2018 | 02:57 صباحاً
القاهرة - Gololy
404
نادية لطفي سمكة على أفيش مهرجان الإسكندرية السينمائي.. شاهد

أطلقت إدارة مهرجان الإسكندرية السينمائى الدولي أفيش جديدا للدورة الرابعة والثلاثين، والمقرر انطلاقها يوم الأربعاء 3 أكتوبر، وظهرت من خلاله الفنانة القديرة نادية لطفي على هيئة سمكة أو عروس البحر.

ومن المقرر أن تستقبل مكتبة الإسكندرية، في الثامنة مساء يوم الأربعاء، افتتاح الدورة رقم 34 من مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط بحضور إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة، وعبد العزيز قنصوة محافظ الإسكندرية، والناقد الأمير أباظة رئيس المهرجان، وعدد كبير من النجوم وصناع السينما بينهم إلهام شاهين، ولبلبة، وعفاف شعيب، ووفاء عامر، وعلي عبد الخالق، وفيفي عبده، وأحمد الفيشاوي وزوجته لحضور تكريم والده الفنان فاروق الفيشاوي.

ومن المقرر أن يتولى تقديم حفل افتتاح المهرجان الفنان سامح حسين، إلى جانب وجه جديد من طالبات الأكاديمية البحرية يقدمها المهرجان لتكون الوجه النسائي في تقديم الحفل.

ويشهد الحفل تقديم عدد من الأغاني للمكرمين، ومن أبرزها أغنية عن الفنانة نادية لطفي والتي تحمل الدورة اسمها، حيث من المقرر أن يعرض لها خلال الحفل فيديو قامت بتسجيله بعد أن اعتذرت عن الحضور لظروف صحية.

كما يشهد حفل الافتتاح عرض أغنية أخرى عن القدس، والتي تحمل شعار المهرجان "القدس عربية"، إضافة إلى موسيقى الفنان اليوناني العالمي زوربا والتي ستقدم خلال الحفل تحية لدولة اليونان ضيف شرف المهرجان، وكذلك موسيقى فولكلور مغربي تحية لدولة المغرب ضيف شرف المهرجان من الوطن العربي، وأخيرا موسيقى لأهم أفلام شاهين وتقدم على خلفية تتضمن صوره وأعماله السينمائية.

ومن جانبه يقدم مخرج الحفل هشام عطوة استعراضا مدته 13 دقيقة غناء وموسيقى، يستعرض فيه أهم أفلام المسابقة، بينما يُختتم حفل الافتتاح بأغنية تحمل اسم "بانوراما".

نادية لطفي
نادية لطفي وجميل راتب
منح نادية لطفي و مديحة يسري الدكتوراة الفخرية
منح نادية لطفي الدكتوراة الفخرية بحضور الفنانين
منح نادية لطفي الدكتوراة الفخرية بحضور الفنانين
نادية لطفي قاع المدينة
نادية لطفي قاع المدينة
نادية لطفي قاع المدينة
نادية لطفي قاع المدينة
نادية لطفي
نادية لطفي