جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

هل أصيب نجم بوليود ريشي كابور بالسرطان؟

الخميس 04 أكتوبر 2018 | 03:17 صباحاً
كتب - فتحي خلاف
572
هل أصيب نجم بوليود ريشي كابور بالسرطان؟

إعلان النجم الهندي ريشي كابور المفاجئ أنه سيغادر إلى أمريكا لتلقي علاج طبي غير محدد أسفر عن عدة تقارير تكهنت بأنه مصاب بالسرطان، وعلى الرغم من طلبه من الجميع الامتناع عن تقديم ادعاءات غير مؤكدة، قد أعاد شقيقه ، راندير كابور ، التأكيد على هذا الطلب.

راندهير كابور انتقد التقارير التي تشير إلى أن شقيقه ريشي كابور يعاني من مرض السرطان في المرحلة الثالثة. وفي حديثه إلى صحيفة تايمز أوف إنديا ، قال راندهير إنه حتى ريشي لا يعرف بعد ما هو مرضه ، لذا فإن الناس "يتوقعون أنه مصاب بالسرطان" هذا أمر غير عادل".

وتابع الشقيق:"نحن لا نعرف حتى الآن ما هو بالضبط طبيعة مرضه لم يبدأ حتى في الخضوع للاختبارات هناك ؛ كيف يمكن أن يتكهن الناس بأنه مصاب بالسرطان".

يذكر أن ريشي كابور كان قد كتب مؤخراً أنه اضطر إلى السفر على وجه السرعة إلى أمريكا لتلقي علاج طبي، وهو الأمر الذي أحدث الكثير من الجدل على الإنترنت بشأن حالته الصحية.

كتب ريشي: "مرحباً بالجميع! أنا أتلقى إجازة قصيرة من العمل لأذهب إلى أمريكا من أجل الحصول على بعض العلاج الطبي. إنني أحث أصحاب النوايا الحسنة على عدم القلق أو التكهن بلا داع".

وعلى الرغم من أن ريشي لم يلمح إلى أي شيء خطير إلا أن بعض الأشخاص سارعوا إلى التكهن لتشخيص حالته بالسرطان. وقفز كثيرون أيضًا إلى الاستنتاج بافتراض أنه في المرحلة الثالثة ، وهذا هو السبب أيضًا في عدم استطاعته السفر إلى مومباي للمشاركة في جنازة والدته، كريشنا كابور.

ريشي كابور يحتفل بعيد ميلاده مع زوجته وابنه رانبير.. شاهد
ريشي كابور يسخر من جسد هوما قريشي ويعتذر لاحقا