جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

حفيدة نادية لطفي تظهر في مهرجان الإسكندرية.. هل تشبهها؟

الخميس 04 أكتوبر 2018 | 02:01 صباحاً
القاهرة - هويدا أبوسمك
1461
حفيدة نادية لطفي تظهر في مهرجان الإسكندرية.. هل تشبهها؟

حضرت حفيدة الفنانة المصرية نادية لطفي فعاليات افتتاح الدورة الـ 34 من مهرجان الإسكندرية السينمائي، والذي تم إقامته في مكتبة الإسكندرية ويحمل اسم نادية لطفي.

الإعلامية بوسي شلبي نشرت صورة لها مع حفيدة نادية لطفي، والتي بدت قريبة الشبه بها، وتغزل الجمهور في جمالها في عدد من التعليقات.

حفل الافتتاح حضره أيضا الفنان أحمد الفيشاوي مع زوجته، ووالده الفنان فاروق الفيشاوي، كما حضر كل من سوزان نجم الدين، فيفي عبده، وفاء عامر، رجاء الجداوي، منال سلامة، لبلبة، وعمرو الليثي.

المهرجان يحمل اسم الفنانة نجمة الزمن الجميل نادية لطفي، وقال القائمون على المهرجان إن الأمر استغرق سنوات لاقناع الفنانة الكبيرة بوضع اسمها على المهرجان.

وسيتم خلال المهرجان تكريم الفنانة فاروق الفيشاوي عن مسيرته الفنية ويصدر له كتاب يحمل اسمه «الفن حياة»، ويحتفل  المهرجان بمئوية الموسيقار محمد فوزي ويصدر عنه كتاب من تأليف الناقد السينمائي أشرف غريب بعنوان "عن سينما محمد فوزي.. صانع البهجة"، كما يحتفل بمئوية النجمة الراحلة "ليلى مراد"، ويصدر كتاب بعنوان "ليلى بنت مصر " من تأليف الكاتب الصحفي أحمد النجار.

كما يحتفل المهرجان بمرور عشر سنوات على رحيل المخرج الكبير "يوسف شاهين" ويصدر كتابان الأول "معارك شاهين" من تأليف الناقد السينمائي نادر عدلي، والثانى "شاهين" من تأليف الكاتب الصحفي محمد يوسف الشريف.

نادية لطفي
عماد حمدي و نادية لطفي
نادية لطفي قاع المدينة