جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

المخضرم كارلو أنشيلوتي يحصل على قميص محمد صلاح.. فيديو

الخميس 04 أكتوبر 2018 | 03:09 مساءً
القاهرة - Gololy
529
المخضرم كارلو أنشيلوتي يحصل على قميص محمد صلاح.. فيديو

حرص الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق نابولي الإيطالي، على الحصول على قميص النجم المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، بعد نهاية مباراة الفريقين في الجولة الثانية بدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

أنشيلوتي صافح محمد صلاح عقب انتهاء المباراة، وطلب منه الحصول على قميصه، فاستجاب صلاح وأهداه قميصه، في لقطة تدل على معرفة وتأكد المدرب الإيطالي المخضرم من إمكانيات صلاح الفنية العالية، واستحقاقه التواجد بين الكبار.

نابولي حقق فوزا قاتلا بنتيجة 1 / صفر على ضيفه ليفربول، في الدقيقة 90 كن عمر المباراة؛ ليتمكن أصحاب الأرض من تحقيق فوزهم الأول في مرحلة المجموعات.

فوز نابولي بالمباراة جعله يصدر المجموعة برصيد 4 نقاط، فيما تجمد رصيد ليفربول عند النقطة 3 في المركز الثاني وبفرق المواجهات المباشرة عن فريق باريس سان جيرمان الفرنسي.

يشار إلى أن محمد صلاح كان قد حصل على المركز الثالث في تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، للفوز بجائزة أفضل لاعب عن الموسم الماضي، بعدما فاز بالمركز الأول النجم الكرواتي لوكا مودريتش، لاعب ريال مدريد، وجاء في المركز الثاني النجم البرتغالي كريستيانو رونالدون لاعب فريق يوفنتوس الإيطالي.

كارلو انشيلوتي
كارلو انشيلوتي
كارلو انشيلوتي - محمد صلاح
كارلو انشيلوتي - محمد صلاح
كارلو انشيلوتي - محمد صلاح
كارلو انشيلوتي