جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

انتحار ومساومة وتحقيقات.. أبرز المفاجآت في اتهام كريستيانو رونالدو بالاغتصاب

الخميس 04 أكتوبر 2018 | 03:09 مساءً
القاهرة - Gololy
684
انتحار ومساومة وتحقيقات.. أبرز المفاجآت في اتهام كريستيانو رونالدو بالاغتصاب

عقدت لاريسا دروكوبيتزر، محامية السيدة الأمريكية كاثرين مايورغا – التي تتهم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو باغتصابها – مؤتمرا صحفيا لكشف كل الملابسات حول الواقعة.

المحامية قالت خلال المؤتمر: إن موكلتها عانت من أضرار نفسية كبيرة طوال السنوات الماضية، ولم تعد لحياتها الطبيعية أبدا رغم محاولتها لنسيان ما حدث داخل أحد فنادق لاس فيجاس عام 2009.. كما عانت من أضرار عاطفية ونفسية، وكانت السنوات التسع السابقة صعبة عليها جدا.

كاثرين تزعم أن رونالدو اغتصبها عام 2009 أثناء أجازته في لاس فيجاس، بعد أيام من إعلان انتقاله إلى صفوف ريال مدريد الإسباني قادما من مانشستر يونايتد الإنجليزي، ورغم أن رونالدو ينفي بشدة تورطه في أي جريمة اغتصاب، ويصر على أنها أخبار مزيفة الغرض منها استغلال اسمه لتحقيق شهرة، لكن الشرطة في لاس فيجاس أعادت فتح التحقيق في الأمر.

المحامية أكدت أن هناك استدعاء تم إرساله إلى رونالدو بواسطة الشرطة من أجل الإدلاء بأقواله في التهم الموجهة إليه، وأمامه 20 يوما للاستجابة والرد.. وكشفت عن إقدام موكلتها كاثرين على الانتحار بسبب حالة الاكتئاب التي مرت بها بسبب حادثت الاغتصاب، والصدمة التي تعرضت لها بعد تلك الليلة.

لاريسا دروكوبيتزر أضافت، عندما تواصلت معنا كاثرين من أجل بدء اتخاذ خطوات قانونية ضد رونالدو، كانت محطمة جدا على المستوى النفسي، فقد مرت بسنوات مليئة بالاكتئاب والأفكار المتطرفة مثل الانتحار، لم تنجح في الحفاظ على أي علاقات عاطفية، لكنها الآن تسير في برنامج علاج فعال، وكل من يساندها متعاونون للغاية، أثق في عبورها من تلك الأزمة.

المحامي الثاني أتورني ستوفال قال: كاثرين حرصت في السنوات الماضية على أخذ شهادة في الصحافة، وتعلمت كيفية التعامل من أصحاب الاحتياجات الخاصة لمساعدتهم، ولديها رخصة للتدريس أيضا.

كاثرين مايورغا لم تحضر المؤتمر الصحفي، وبرر ستوفال هذا الغياب، قائلا: لا تريد الظهور للإعلام بسبب حالتها النفسية، هذه الأجواء ليست صحية لها.. مشيرا إلى أن مبادرة #METOO كانت سببا في تشجيع كاثرين على كسر الصمت ومواجهة خوفها، لتقرر ملاحقة رونالدو قضائيا.

ستوفال هدد بالكشف عن وثيقة تشهد اعتراف رونالدو لمحاميه بأن كاثرين طالبته أكثر مرة مرة بالتوقف وعدم الاستمرار في أفعاله تلك الليلة، لكنه واصل الاعتداء دون إرادتها.

واختتم: خلال الأسبوع المقبل، سيتم الكشف عن وثائق جديدة تضم أوراق تتعلق بالاتفاق الذي جمع بين رونالدو وكاثرين بين الحادث، حيث دفع لها اللاعب 287 ألف جنيه استرليني مقابل التسوية دون نزاع قانوني، وعدم التحدث أبدا أو ذكر اسمه في أي بلاغ أو حديث إعلامي.

اتورني ستوفال
لاريسا دروكوبيتزر
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو