جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

والدة كيت ميدلتون تواجه هذه الاتهامات.. صور

الخميس 04 أكتوبر 2018 | 02:36 مساءً
القاهرة - Gololy
857
والدة كيت ميدلتون تواجه هذه الاتهامات.. صور

عُرض زي خاص بالأميرة الراحلة ديانا، للبيع مغطى بالدماء على طريقة "الزومبي"، في معرض لبيه أزياء لمشاهير احتفالا بعيد الهالووين.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فقد وجهت إحدى صديقات الأميرة ديانا انتقادات حادة إلى كارول ميدلتون، والدة كيت ميدلتون، دوقة كامبريدج، لبيع أزياء شبيهة بأزياء الأميرة ديانا بدت مُغطاة بالدماء ومُشوّهة من أجل عيد الهالووين.

الصحيفة أضافت أنه تم عرض زيّ "الأميرة النائمة الزومبي Zombie Sleeping Princess" ضمن أزياء الأطفال المُخصصة لاحتفالات الهالووين، مقابل 14.30 دولار على موقع Party Pieces الذي تمتلكه كارول ميدلتون، وتبيع من خلاله مُستلزمات الحفلات.

فستان الأميرة الأبيض المُخيف، ظهر مُغطى بالدماء وممزّقاً من الأسفل، ويبدو نصفه العلوي وكأنه لـ"أميرة تفتقر إلى الجمال"، بحسب ما وصفه الموقع.

صحيفة Daily Star البريطانية، أوضحت أن سيمون سيمونز، وهي صديقة للأميرة التي توفّيت جراء حادث مروري في 1997، قد أدانت الزيّ ووصفته بأنه "مقزز".. وقالت: آمل أن يقاطع الناس هذا الموقع، فهذا الزيّ قد تخطّى كل حدود اللياقة، وقُدِم بشكل مُشوّه.. وقال أحد المعجبين بالأميرة: من المثير للغضب أن تبيع كارول زياً مثل هذا مع وضع كلمة أميرة في العنوان.

وعلى الرغم من أن زيّ الأميرة الزومبي يظهر عند البحث عنه بالخاصية المزوّدة بالموقع، لا تظهر الصفحة التالية عند الضغط عليه؛ وهو ما يُرجّح أنه قد تمّت إزالته من الموقع.

يشار الى أن هذه ليست المرّة الأولى التي يواجه خلالها Party Pieces الذي تمتلكه كارول ومايكل ميدلتون، والدا دوقة كامبريدج، انتقادات، فقد سبق أن انتقده البعض عندما بدأ في بيع مجموعة من المُنتجات الوطنية قبل الزفاف الملكي للأمير هاري وميجان ماركل، الذي انعقد في مايو الماضي، واشتملت حينها مُنتجاتهم على مُبرّد ضخم للمشروبات وقبّعات سوداء مستديرة وطاولة كيك الزفاف.

كيت ميدلتون
كيت ميدلتون
كيت ميدلتون
كيت ميدلتون
كيت ميدلتون
كيت ميدلتون