جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

هذا ما فعله أحمد الفيشاوي مع والده بعد إعلانه إصابته بالسرطان.. صور

الجمعة 05 أكتوبر 2018 | 01:11 مساءً
القاهرة - Gololy
501
هذا ما فعله أحمد الفيشاوي مع والده بعد إعلانه إصابته بالسرطان.. صور

صدم الفنان المصري فاروق الفيشاوي الجميع أثناء الدورة الـ 34 من مهرجان الإسكندرية السينمائي، بكشفه عن إصابته بمرض السرطان.

الفيشاوي أعلن هذا الخبر أثناء تسلم تكريمه خلال الحفل، حيث قام نجله الفنان أحمد الفيشاوي بتسليمه درع التكريم، وقام بتقبيل يده على المسرح.

أحمد لم يكتفي بذلك، إلى أنه اقتحم إحدى اللقاءات التليفزيونية التي أجراها والده على هامش المهرجان، وقام بتقبيل يده أيضان ليكشف عن دعمه الشديد له في محنة مرضه.

 وكان فاروق الفيشاوي قد قال خلال خطابه في حفل الافتتاح إنه سيتعامل مع المرض على أنه مجرد صداع، وجاء في نص كلامه: «السلام عليكم.. انا الحقيقة أحمل في نفسيتي بعض الأمور استأذنكم جميعا في الافصاح عنها، أولا فرحتي وامتناني بهذه الجائزة من مهرجان الإسكندرية لدي 3 أسباب في غاية الأهمية توضح سر فرحتي الكبرى بهذا التقدير».

الفنان المصري أضاف: « السبب الأول هو أن لدي العديد من الزملاء بدئوا مع هذا المهرجان ولديهم ذكريات جميلة معه، ونالوا عدة جوائز من المهرجان، وجسدوا العديد من الأدوار المميزة وساعدهم المهرجان على إظهار ذلك، لذا أوجه التحية لـ “الإسكندرية السينمائي” في دورته الـ34».

فاروق كشف عن مرضه وقال: « السبب الثاني فهو شخصي للغاية، وتردد كثيرا في البوح به، لأنني لا أريد من أحد أن يشعر بالحزن، فلا تنزعجوا لأنني شخصيا لست منزعجا. بعد الكثير من التحاليل والفحوصات والأشعة، الطبيب المعالج قال لي: فاروق أنت مصاب بالسرطان، فقولت له ساخرا: سرطان يعني صداع، فغضب قليلا وصاح في وجهي، لكنني قللت له: أنا سأتعامل معه على أنه صداع.».

الفيشاوي أعلن أنه سينتصر على المرض بإرادته وقال: «بالعزيمة والإصرار سأنتصر على هذا المرض، سأهزمه. سأحضر الدورة المقبلة من مهرجان الإسكندرية لكي أقول لزميل أو زميلة أخرى: مبروك على الجائزة».

احمد الفيشاوي وفاروق الفيشاوي
احمد الفيشاوي وفاروق الفيشاوي
احمد الفيشاوي وفاروق الفيشاوي
احمد الفيشاوي