جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مقاضاة حارس كيم كاردشيان

السبت 06 أكتوبر 2018 | 02:17 صباحاً
ترجمة - Gololy
500
مقاضاة حارس كيم كاردشيان

قامت شركة تأمين أمريكية برفع دعوى قضائية على حارس نجمة تلفزيون الواقع والعارضة الأمريكية المثيرة للجدل كيم كاردشيان، حيث تطالبه فيها هو وشركته بمبلغ 6.1 مليون دولار.

الدعوى القضائية جاءت بتهمة التقصير في الحماية على نحو كان أدى قبل عامين إلى سرقة مجوهرات وأموال نقدية للنجمة العالمية بملايين الدولارات، من قبل رجال كانوا يتخفون بملابس شرطة، اقتحموا شقتها، وذلك أثناء حضورها أسبوع الموضة في باريس.

وكانت شبكة “سي أن أن”، والتي نقلت أن شركة “أمريكان إنترناشونال جروب للتأمين” التي تغطي تأمينات الحماية، تتهم الحارس باسكال دوفييه وشركته المتخصصة بالحماية، بالإهمال في مقتضيات الحراسة الأمنية التي كان يُفترض أن يؤدوها لنجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان، أثناء وجودها في باريس عام 2016.

وجاء في نص الدعوى، أن النجمة العالمية البالغة من العمر 37 عاما، ذهبت لوحدها (بدون حماية) إلى شقتها، فوجدت القفل مكسورًا وكذلك جهاز الإنذار، بالإضافة لغياب الشبكة التلفزيونية المغلقة، فضلًا عن أن حارس الشقة لا يمتلك التدريب المفترض.

وكانت شقة كيم كاردشيان، قد تعرضت للسطو المسلح من طرف خمسة أشخاص يتخفون بزي الشرطة، حسب تقرير وزارة الداخلية الفرنسية، كما أشار التقرير إلى أن المسروقات تضمنت خاتمًا يُقدر ثمنه بـ 4 ملايين يورو ( 4.49 مليون دولار)، وصندوق مجوهرات بمحتويات تقدّر بـ 5.6 مليون دولار.

والجدير بالذكر أن شبكة “سي أن أن”، قد نقلت عن مصدر ذي صلة قوله، إن كيم كاردشيان، أثناء اقتحام شقتها، كانت في ملهى ليلي مع شقيقاتها، لكن المصدر لم يذكر إن كان الحارس موجودًا معهن في الملهى أم لا ؟.

كيم كاردشيان
كيم كاردشيان
كيم كاردشيان
كيم كاردشيان
كيم كاردشيان
كيم كاردشيان
كيم كاردشيان
كيم كاردشيان
كيم كاردشيان
كيم كاردشيان
كيم كاردشيان
كيم كاردشيان