جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بعد اتهامه بالاغتصاب.. كريستيانو رونالدو يلجأ لمحامي باريس هيلتون

السبت 06 أكتوبر 2018 | 03:07 مساءً
القاهرة - Gololy
647
بعد اتهامه بالاغتصاب.. كريستيانو رونالدو يلجأ لمحامي باريس هيلتون

يسعى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي، لاتخذا كافة التدابير والإجراءات التي تحميه وتدعمه في قضيته الحالية التي تحقق فيها الشرطة، بسبب اتهامه باغتصاب سيدة أمريكية.

صحيفة "ماركا" الإسبانية، ذكرت أن مهاجم يوفنتوس الإيطالي عيّن ديفيد تشيسنوف، الذي يعرف باسم محامي المشاهير، لتولي الدفاع عنه أمام هذه المزاعم المتزايدة.

تشيسنوف، كان قد تولى الدفاع عن قضايا رياضيين معروفين مثل أسطورة كرة السلة الأمريكي، شاكيل أونيل، والملاكم الشهير مايك تايسون، ونجم كرة المضرب أندريه أجاسي، كما دافع عن نجوم هوليوود مثل ليوناردو دي كابريو وباريس هيلتون وبرونو مارس.

 وذكرت تقارير أن المحامي لن يكتفي بالدفاع عن اللاعب وتبرئته فقط، بل سيسعى أيضا إلى الحصول على تعويض عن الأضرار التي يقول إنها لحقت بسمعة موكله.

تشيسنوف محامي أمريكي يبلغ من العمر 63 عاما، يقيم في مدينة لاس فيجاس، وذكرت تقارير أنه باشر سريعا العمل في القضية، وأصدر بيانا ينفي التهم الموجهة إلى موكله، معربا عن ثقته الكاملة في القضاء الأمريكي الذي ينظر في القضية.

رونالدو صاحب الـ 33 عاما، كان قد نفى عبر تغريدة في حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، المزاعم الموجهة إليه، وقال: "أنفي بشدة الاتهامات الموجهة إليّ، الاغتصاب جريمة فظيعة تتعارض مع كل شيء أومن به.. أرفض تغذية الاستعراض الإعلامي الذي يخلقه أشخاص يسعون إلى الترويج لأنفسهم على حسابي".

  كانت عارضة الأزياء السابقة، كاثرين مايورغا، اتهمت كريستيانو باغتصابها في أحد فنادق مدينة لاس فيجاس الأمريكية عام 2009، وقالت إنها تعاني "الاكتئاب وتوتر ما بعد الصدمة" التي تلت الجريمة المزعومة.. ورفعت دعوى ضد رونالدو أمام إحدى محاكم ولاية نيفادا الأمريكية، وقال محاميها إنها ستسعى إلى إسقاط اتفاق تسوية تزعم التوصل إليه مع "الدون" دفع الأخير بموجبه 375 ألف دولار لها.

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو