جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

شاب مصري يدعي أنه المسيح الدجال ويبدأ رسالته بقتل رجل

الاثنين 08 أكتوبر 2018 | 03:45 مساءً
القاهرة - Gololy
1062
شاب مصري يدعي أنه المسيح الدجال ويبدأ رسالته بقتل رجل

عاش أهالي الحي السابع بمدينة 6 أكتوبر بمحافظة الجيزة المصرية، حالة من الرعب والذعر لمدة 45 دقيقة، بعدما  اقتحم شاب أحد العقارات ودخل إلى شقة موظف على المعاش تقع بالطابق الثاني، ومزق جسده بسكين وسدد له قرابة 20 طعنة في مختلف أنحاء جسده.

الشاب قام أيضا بتحطيم كل محتويات الشقة، وحاول عدد من الجيران منعه ولكنهم فشلوا في البداية، حيث اعتدى على الجميع بالضرب، ووقف في وسط الشارع وكان يحمل سكين ملطخ بالدماء، وبدأ يكتب عبارات بالدم على الحائط، قال فيها: "أنا ربكم الأعلى.. أنا المسيح الدجال.. أنا اللي هعدل الكون .. قتلت الراجل عشان كان مشيه بطال مع السيدات وكانت سمعته سيئة".

 شهود عيان أكدوا أن المتهم في هذه الواقعة قد وصل للعقار وبعدها سمع الجيران عبارات يقول فيها المجني عليه: "حرام عليك، سيبني كفاية، حرام عليك هموت، أنا عملت ليك إيه، جسمي اتقطع من الضرب"؛ الأمر الذي دفع الجيران للذهاب إلى مصدر الصوت، فوجدوا المجني عليه غارق في دمائه، والمتهم يعتدي على جميع من يحاول الإمساك به.

وتم إبلاغ الشرطة، والتي حضرت، وقام رجال المباحث والأمن بمحاصرة المتهم الذي ظل ممسكًا بالسكين وهدد الشرطة، حتى تمكنت من السيطرة عليه بمساعدة الأهالي، وتم نقل المجني عليه إلى المستشفى القريبة من مكان الواقعة من أجل إسعافه، ولكنه لفظ أنفاسه الأخيرة هناك.

  وجاء في تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية، أنه تم اقتياد المتهم إلى قسم الشرطة، وبالفحص والتحري تبين أن المتهم مسجل شقي خطر وسبق اتهامه في قرابة 15 واقعة سرقة وشروع في قتل، وأنه مقيم في المنطقة منذ 15 سنة، ويعاني من مرض نفسي.. وقررت النيابة حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.