جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

حرس قصر كينجستون يحرج شقيقة ميجان ماركل ويقوم بطردها.. صور

الثلاثاء 09 أكتوبر 2018 | 12:17 صباحاً
القاهرة - Gololy
483
حرس قصر كينجستون يحرج شقيقة ميجان ماركل ويقوم بطردها.. صور

تعرضت الأمريكية سامانثا ماركل، الأخت غير الشقيقة لميجان ماركل زوجة الأمير البريطاني هاري، لموقف في غاية الإحراج، بعدما قدمت من الولايات المتحدة إلى إنجلترا لمقابلة شقيقتها في القصر الملكي بكينجستون، لكنها فوجئت بالحرس يمنعونها من الدخول لحضورها دون دعوة.

سامانثا ظهرت أمام أبواب القصر، حيث يعيش دوق ودوقة "ساسكس"، وهي على كرسي متحرك برفقة صديقها، محاولة الدخول لرؤية ميجان، بالرغم من الهجوم الشرس الذي شنته عليها وعلى هاري، وظهرا يسلمان رجل الأمن على باب القصر، رسالة لتسليمها إلى ميجان.. وفقا لصحيفة «ميرور» الإنجليزية.

سامانثا لم تكتف بالإحراج الذي تعرضت له أمام القصر، حيث أصرت على البقاء في محيط القصر وقامت بشراء أقنعة وتذكارات خاصة بهاري وميجان، وارتدت بعضها أمام الكاميرات.

 صحيفة «DailyMail» البريطانية، ذكرت أن سامانثا كانت ترغب في ملاقاة شقيقتها لإنهاء الخلافات العائلية التي وقعت بين أفراد الأسرة بعد زواجها من الأمير هاري، لكنها رحلت بعد تعرضها للإحراج إثر منعها من دخول القصر الملكي من قبل الأمن.

 سامانثا - التي تعاني من مرض التصلب العصبي المتعدد - تأثرت بهذا الموقف، لذلك عزمت قبل رحيلها على كتابة رسالة تهدد فيها شقيقتها بأنها ستصعد الأمر في حال عدم السماح لها بلقائها، مسلمة إياها إلى الحرس الملكي.

يأتي ذلك بعد خلافات طويلة نشبت بين أسرة الممثلة الأمريكية ميجان ماركل، عقب زواجها بالأمير البريطاني هاري، في 19 مايو الماضي، وهجوم أختها غير الشقيقة سامنثا عليها وزوجها، وتوجيهها الإهانات لكليهما علنًا في لقاءاتها الإعلامية.

شقيقة ميجان ماركل
شقيقة ميجان ماركل
شقيقة ميجان ماركل
شقيقة ميجان ماركل
شقيقة ميجان ماركل