جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كيم كاردشيان تهاجم إطلالات شقيقتيها.. صور

الثلاثاء 09 أكتوبر 2018 | 03:27 مساءً
القاهرة - Gololy
493
كيم كاردشيان تهاجم إطلالات شقيقتيها.. صور

كشفت نجمة تلفزيون الواقع والعارضة الأمريكية كيم كاردشيان عن كواليس رحلاتها لليابان خلال حلقتها الأسبوعية من مسلسلها الذي يحمل اسم keeping up with the kardashians في موسمه الـ16.

النجمة العالمية علقت خلال الحلقة على ملابس شقيقتيها كورتني وكلوي قائلة: إطلالات شقيقاتي كورتني وكلوي بملابس الزي الياباني كانت مقززة وجعلتني أشعر بالضيق والغثيان ولم أتمكن من تناول العشاء في هذه الليلة المزعجة.

وكانت نجمة تلفزيون الواقع قد وصفت شقيقتيها كلوي وكورتني بأنهما أشبه بالأراجوز السخيف، لافتة إلى أنها ترفض التدخل في شئون الآخرين او التعليق على ما يرتدونه ولكن هذا الأمر جعلها تخرج عن صمتها.

وكانت نجمة تلفزيون الواقع، قد ارتدت مؤخرا، فستان مصنوع بالكامل من الدولارات، قائلة : ماذا بإمكانك أن ترتدي في حفل لصديقتك، التي باعت حصتها في الشركة بمبلغ 2 بليون دولار؟، في حين أن ثروة كيم كاردشيان لا تزيد على 350 مليون دولار، وذلك وفقا لتقديرات مجلة كوزموبوليتان.

وكانت جريدة  نيوزريلك، قد نشرت مجموعة من الصور للعارضة العالمية، البالغة من العمر 37 عاما، في حفل عيد ميلاد إحدى صديقاتها، وكانت مرتدية معطفًا مغطًى بالكامل بالدولارات، ومثله البوط برقبة، بكلفة إجمالية تصل حوالي ألفي دولار.

وقالت النجمة العالمية إنها موضة ليست جديدة. فهي تصميم قديم لجيرمي سكوت يعود إلى عام 2001، و اختارت كيم تسريحة ذيل الحصان، مع أحمر شفاه ميتالك وماكياج عيون نحاسية، وفوقها كلها نظارة سوداء من تصاميم عقد تسعينات القرن الماضي، وذلك مع معطف وبوط الدولارات، وحقيبة يد صغيرة عليها إشارة الدولار.

كيم كاردشيان
كيم كاردشيان
كيم كاردشيان
كيم كاردشيان
كيم كاردشيان
كيم كاردشيان
كيم كاردشيان
كيم كاردشيان
كيم كاردشيان
كيم كاردشيان
كيم كاردشيان