جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مدربة المشاهير تكشف أسرار رشاقة جسد كاترينا كايف

الثلاثاء 09 أكتوبر 2018 | 04:16 مساءً
كتب - فتحي خلاف
1553
مدربة المشاهير تكشف أسرار رشاقة جسد كاترينا كايف

عملت خبيرة اللياقة البدنية ياسمين كاراشيالا مع عدد من نجوم السينما الأكثر شعبية في الهند بما في ذلك كاترينا كايف، ديبيكا بادوكون، علياء بآتي، كارينا كابور، بريتى زينتا، اليانا ديكروز، صوفي تشودري، ماليكا ارورا خان.

المدربة كشفت بعض اسرار اللياقة البدنية لهؤلاء اللواتي لنجمات عملت معهن، وقالت ياسمين في حديث نشرته khaleejtimes انها تكره كلمة النظام الغذائي وتعتقد أنه من المهم للناس أن يفهموا بشكل جيد قيم اللياقة البدنية.

وبما أن العالم أصبح أكثر وعيا باللياقة البدنية، تحدثت المدربة عن التحديات الجديدة التي تواجهها كخبيرة في اللياقة البدنية. "أريد أن أقول أنه لا يوجد إصلاح سريع، بالنسبة لي، الصحيح هو جعل الناس يفهمون ويقدرون ويحترمون أجسادهم ويعملون وفقا لما يتطلبه أجسادهم، بدلا من اتباع النظام الغذائي، مثلما فعلت النجمة كاترينا كايف في جسدها".

وأكدت مدربة اللياقة الأكثر رواجا في صناعة الأفلام الهندية، والتي تبلغ من العمر 48 عاما، أنها تستطيع مواكبة جدول أعمالها المزدحم فقط لأنها تغذي جسدها بالطعام الجيد. قالت:"انا اكل طعام نظيف ونافع، أحاول أن لا آكل الطعام المعلب، لا أكل السكر أو الجلوتين ومنتجات الألبان، السكر يستنزفك".

وعن قوام ورشاقة جسد كاترينا، كشفت: "كاترينا تعمل 6-7 أيام في الأسبوع، تعلمت كاترينا على مر سنتين الاستماع إلى جسدها واحترام الطريقة التي تشعر بها، أنها تأكل طعام نظيف، ليس لديها الجلوتين أو السكر أو منتجات ألبان".

الجير بالذكر أن مصطلح "الأكل النظيف" كان قد انتشر في السنوات الأخيرة، وهو الاعتقاد بأن تناول أطعمة كاملة في حالتها الطبيعية وتجنب الأطعمة المصنعة مثل السكر المكرر يوفر فوائد صحية معينة .

كاترينا كايف تغوص بأعماق المحيط مع حوت ضخم .. صور
بالصور.. كاترينا كايف تستمتع بركوب الأمواج في المغرب
كاترينا كايف تلعب الكريكيت بكواليس فيلمها الجديد.. صور
كاترينا كايف تقسو علي علياء بهات في الجيم.. شاهد
كاترينا كايف تقسو علي علياء بهات في الجيم.. شاهد
كاترينا كايف تتصدر غلاف Bazaar India
التدريب مع كاترينا كايف خطرا على الصحة
كاترينا كيف