جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

سلمان خان وكاترينا كايف في أبو ظبي لتصوير Bharat.. صور

الثلاثاء 09 أكتوبر 2018 | 12:46 مساءً
كتب - فتحي خلاف
534
سلمان خان وكاترينا كايف في أبو ظبي لتصوير Bharat.. صور

عاد نجم بوليوود سلمان خان إلى أبو ظبي مع فريقه، الممثلة كاترينا كايف والمخرج علي عباس ظفر ، لتصوير آخر مشروع فني يقوم به Bharat، مشاهد فيلمه الحركي الشهير Race 3 في أبو ظبي 2018.

الفيلم الذي سيعرض في دور السينما خلال عيد الفطر 2019 ، يعد نسخة معدلة من الفيلم الكورى Ode to My Father الذي عرض عام 2014 ، الذي يصور التاريخ الكوري الحديث من الخمسينات إلى يومنا هذا من خلال حياة رجل عادي.

شركة  Reel Life Production Pvt, هي التي تتولى عملية إنتاج الفيلم، والتي تعود ملكيتها لشقيقة سلمان خان ، ألفيرا خان انيهوتري ، وزوجها أتول اجنيهوتري ، ويجري التصوير عليه عبر مواقع مختلفة حول أبو ظبي، ويشارك في بطولته المخضرم جاكي شروف والممثلة نورا فتحي.

من المتوقع أن يعمل خان ، الذي أمضى أكثر من 100 يوما في أبو ظبي لصالح خلال تصوير Tiger Zinda Hai، مرة أخرى بشكل وثيق مع هيئة المنطقة الإعلامية أبوظبي twofour54، التي تقدم خدمات الإنتاج الكامل للفيلم ، والتي تغطي المجالات الرئيسية مثل المساعدة على الموقع ، والتصاريح والمعدات ، فضلا عن المطاعم ، الإقامة والسفر والنقل.

وقالت مريم المهيري ، الرئيسة التنفيذية لهيئة المنطقة الإعلامية-أبوظبي وشركة twofour54: "يسعد أبو ظبي دائما ان ترحب بسلمان خان ونتطلع إلى العمل مع طاقم بهارات جميعاً".

وقال خان في بيان له إن أبو ظبي تقدم الدعم للإنتاج مثل أي مكان آخر في العالم وتتطلع دائما لاذابة الحدود في صناعة الأفلام. "متحمس للعودة إلى أبو ظبي، وهو الموقع الذي احتل مكانة بارزة في المشاريع القليلة الماضية".

صور جديدة من فيلم سلمان خان الجديد Tiger Zinda Hai
صور جديدة من فيلم سلمان خان الجديد Tiger Zinda Hai
صور جديدة من فيلم سلمان خان الجديد Tiger Zinda Hai
سلمان خان في أول تغريدة بعد الحكم بسجنه
بالصور.. سلمان خان وجاكلين فرنانديز يصوران Race 3 في جامو وكشمير
سلمان خان