جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كريستيانو رونالدو يواجه 3 اتهامات جديدة بالاغتصاب

الثلاثاء 09 أكتوبر 2018 | 03:49 مساءً
القاهرة - Gololy
433
كريستيانو رونالدو يواجه 3 اتهامات جديدة بالاغتصاب

لم ينتهي النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي، من مزاعم الاتهامات التي طالته مؤخرا باغتصاب أمرأة أمريكية عام 2009 في مدينة لاس فيجاس بالولايات المتحدة الأمريكية، حتى تعرض لاتهامات جديدة بالاغتصاب أيضا.

صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، ذكرت أن ادعاءات جديدة ظهرت من قبل ثلاث نساء اتهمن اللاعب باغتصابهن في وقت سابق، وذلك استكمالا لقضية اغتصابه لـ "كاثرين مايورغا".

إحدى النساء كشفت أنها تعرضت للاغتصاب بعد حفلة، وتقول أخرى إن رونالدو اعتدى عليها جنسيا، بينما ذكرت الثالثة أنها وقعت على اتفاق عدم إفشاء، وذلك بخلاف المرأة التى كشفت أنها اغتصبت مؤخرا.

محامي  كاثرين مايورغا - التى كانت قد نشرت مزاعم الاغتصاب الأسبوع الماضي – قال في تصريحات له: إنه استمع إلى مطالبات ثلاث نساء أخريات بعد أن اتصلت به إحداهن.

جاء ذلك بعدما كشفت مجلة "دير شبيجل" الألمانية عن تفاصيل اتفاقية عدم الإفصاح التى قدمها رونالدو إلى " كاثرين مايورغا" عقب اغتصابها، والتي تبلغ قيمتها 287 ألف جنيه إسترليني.. وبعد أن أبلغت الشرطة عن اغتصاب رونالدو لها، قررت التخلي عن القضية بعدما توصلت إلى تسوية بقيمة 287 ألف جنيه إسترليني مع رونالدو في 2010 مقابل صمتها.

وسبق وزعمت امرأتان أنهما تعرضتا للاغتصاب من قبل رونالدو وصديقه في بنتهاوس بفندق في ساندرسون بالعاصمة البريطانية لندن 2005، لكن الشرطة أوقفت التحقيق بعدما تراجعت إحدى النساء عن القضية.

كريستيانو رونالدو أنكر هذه المزاعم، لكن عددا من أعضاء البرلمان ونشطاء حقوق المرأة طلبوا من الشرطة إعادة فتح هذا التحقيق.

صديقة كريستيانو رونالدو
صديقة كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو