جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بعد اتهامها له بالحرش.. الممثلة الإباحية ستورمي دانيلز تكشف مشاعرها الحقيقية تجاه ترامب

الثلاثاء 09 أكتوبر 2018 | 03:52 مساءً
القاهرة - Gololy
1456
بعد اتهامها له بالحرش.. الممثلة الإباحية ستورمي دانيلز تكشف مشاعرها الحقيقية تجاه ترامب

كشفت الممثلة الإباحية الأمريكية، ستورمي دانيلز، عن الشماعر التي تكنها للرئيس الأمريكي دونالد ترامب، بعد اتهامها له بالتحرش من قبل.

ستورمي دانيلز قالت خلال مقابلة أجرتها مع برنامج "60 دقيقة" الأسترالي عن علاقتها بترامب: "لدي مشاعر متضاربة تجاهه.. لا أحب ترامب، كما أني لا أكرهه"،

ووفقا لصحيفة "ديلي ميل" ردت دانيلز على سؤال مضيفتها في البرنامج، ليز هيس، حيث جاءت الصدمة الكبرى خلال المقابلة، عندما سألت المذيعة الممثلة، إن كانت تشعر بالأسف أو الحزن على ترامب نظرا لما يجري معه بسببها، فردت: قائلة "نعم".. إنه في موقف صعب.

 وأضافت، في نفس الوقت، يواصل اتخاذ قرارات سيئة، ويواصل معاملة الناس كالحثالة، مشيرة إلى استمرارها بملاحقة الرئيس قانونيا، موضحة أنها تريد أن يحاكم ترامب مثل أي شخص آخر، على حدّ وصفها.

الممثلة الإباحية، أوضحت مجددا أنها تعرضت لتهديدات غير مباشرة، وقد طلب منها التنازل عن قضيتها، وقبول التسوية التي عرضت عليها من "أجل صالحها"، إلا أنها أصرّت على عدم التنازل، مشيرة إلى تحوّل حياتها إلى كابوس منذ لحظة حديثها عن الواقعة أمام العامة.

 ستورمي هاجمت ترامب في كتابها الجديد "الكشف الكامل" (فول ديسكلوجر)، وقالت إن الرئيس عرض أمامها صورة زوجته ميلانيا وابنه بارون، قبل ممارسة العلاقة الحميمة في ولاية نيفادا سنة 2006.. واتهمته بضعف الوازع الأخلاقي لأنه عرض عليها الغش لكي تجد مكانا في إحدى حلقات برنامج تلفزيون الواقع، وفق ما نقلت صحيفة "جارديان" البريطانية.

ترامب ينفي بشدة إقامة العلاقة مع دانيلز، لكنه اعترف بتعويض محاميه السابق مايكل كوهين، عن مبلغ تم دفعه لنجمة الأفلام الإباحية، بموجب اتفاق سري قبل الانتخابات الأمريكية.

ستورمي دانييلز
ستورمي دانييلز
ستورمي دانيلز
ستورمي دانيلز
ستورمي دانيلز
ستورمي دانيالز