جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

هل يتم ترحيل كريستيانو رونالدو من إيطاليا إلى البرتغال؟

الاربعاء 10 أكتوبر 2018 | 12:50 مساءً
القاهرة - Gololy
531
هل يتم ترحيل كريستيانو رونالدو من إيطاليا إلى البرتغال؟

معاناة جديدة يعيشها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق يوفينتوس الإيطالي، بعد مزاعم اتهامه في قضية اغتصاب امرأة أمريكية عام 2009 في مدينة لاس فيجاس بالولايات المتحدة الأمريكية.

صحيفة "ميرور" الإنجليزية، نقلت عن  خبير قانوني قوله: إن السلطات الأمريكية بإمكانها إصدار مذكرة اعتقال أوروبية لتسليمها كريستيانو رونالدو، الذي يواجه تهمة اغتصاب فتاة، وإن السلطات قد تصدر مذكرة اعتقال بحق رونالدو، مشيرا إلى أن الطريقة الوحيدة التي يمكن للاعب أن يسلكها لتجنب الاعتقال هي العودة إلى وطنه، البرتغال.

المحامي الإسباني البارز، إيميليو كورتيس، أضاف: لا يمكن اعتماد مذكرة اعتقال للمشتبه فيهم الذين يعيشون في بلدهم، القواعد في أوروبا والولايات المتحدة مختلفة.. ولدى السلطات الأمريكية إمكانية طلب تسليم رونالدو ما لم يكن في البرتغال.

مجلة "دير شبيجل" الألمانية، كانت قد نشرت دليلا على حدوث الاغتصاب وهو تفاصيل التسوية التي وقع عليها الطرفان "رونالدو والضحية المزعومة" عام 2010، لمعالجة الأمر بشكل ودي بعيدا عن ساحات المحاكم، قبل أن تقرر المدعية كاثرين مايورغا صاحبة الـ 34 عاما، اللجوء إلى القضاء بعد 9 سنوات من الواقعة.

كاثرين مايورغا، تتهم لاعب يوفنتوس الإيطالي حاليا، باغتصابها بغرفة فندق في لاس فيجاس عام 2009، فيما ينفي اللاعب صاحب الـ33 عاما هذا الادعاء.

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو