جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

نجل جوزيه مورينيو يؤكد عشقه لغريم والده

الاربعاء 10 أكتوبر 2018 | 03:08 مساءً
القاهرة - Gololy
473
نجل جوزيه مورينيو يؤكد عشقه لغريم والده

أكد مورينيو جونيور، نجل البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني الحالي لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، على مدى عشقه الكبير للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب فريق برشلونة الإسباني.

نجل جوزيه مورينيو وضع صورة للنجم ليونيل ميسي، على حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، وهي ليست المرة الأولى التي يكشف فيها مورينيو جونيور عن حبه  الشديد للاعب الملقب بـ"البرغوث".

 مورينيو جونيور، كان قد نشر في شهر مارس الماضي صورة لقميص وقع عليه ميسي بعد مباراة تشيلسي وبرشلونة، في الدور ثمن النهائي من دوري أبطال اوروبا، بعد تغريدة شكر بها ميسي على الفوز (3- صفر) ضد ريال مدريد.

وعلى عكس والده ، يظهر جوزيه مورينيو الابن نفسه دائماً كمشجع كبير لنادي برشلونة، وخاصة في المحافل الكبرى سواء في الدوري الإسباني خلال مباريات "الكلاسيكو" أو في المواجهات المهمة في دوري أبطال أوروبا.

ليونيل ميسي، كان قد لعب دوراً كبيراً في الفوز على توتنهام الإنجليزي في الجولة الثانية من مرحلة المجموعات من دوري أبطال أوروبا بنتيجة (4-2) ، بالإضافة إلى انقاذ الفريق الكتالوني من هزيمة في مباراة ضد فالنسيا.

يشار إلى أن جوزيه مورينيو كان قد درب الفريق الملكي الإسباني ريال مدريد من قبل، وكان يلعب وقتها للريال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مما يجعل ليونيل ميسي الغريم التقليدي دائما لرونالدو ومورينيو.

نجل جوزيه مورينيو
نجل جوزيه مورينيو
نجل جوزيه مورينيو
نجل جوزيه مورينيو
جوزيه مورينيو