جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

نجمة بوليود سونالي بندر تتحدى إصابتها بالسرطان.. صور

الخميس 11 أكتوبر 2018 | 03:47 مساءً
كتب - فتحي خلاف
878
نجمة بوليود سونالي بندر تتحدى إصابتها بالسرطان.. صور

في ضوء صمودها، أصبحت الفنانة الهندية الجميلة سونالي بندر Sonali Bendre مصدر إلهام ، ليس فقط لمرضى السرطان ولكن لكل من يعاني من مشاكل في الحياة.

الممثلة ، التي تخضع للعلاج من سرطان الدرجة العالية في نيويورك خلال الأشهر القليلة الماضية، كتب رسالة على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام، تحفز على كيفية تعاملها مع الألم والعواطف.

ثم تحدثت سونالي بالتفصيل عن الشهرين الماضيين حيث كانت لديها أيام جيدة وأخرى سيئة، قالت: "كانت هناك أيام عندما كنت مرهقة جداً ، أشعر أحياناً أنها دورة. تبدأ بألم جسدي وتؤدي إلى ألم عقلي وعاطفي، الأيام السيئة بعد الكيماوي، ما بعد الجراحة وما شابه ذلك".

كما نشرت سونالي صورة لنفسها حيث يمكن رؤيتها وهي تستخدم الكحل في عينيها.

بدأت هذه الشابة البالغة من العمر 43 عامًا بنقل مقولة الحائز على جائزة شيريل ستراييد. "كنت أعرف أنه إذا سمحت للخوف من تجاوزي ، فإن رحلتي ستؤول الى الفشل.

وأضافت في رسالتها: "فالخوف ، إلى حد كبير، يولد من قصة نرويها لأنفسنا ، ولذا اخترت أن أقول لنفسي قصة مختلفة عن قصة المرأة. "لقد قررت أنني في أمان ، كنت قوية شجاعة، لا شيء يمكن أن يهزمني."

ثم تحدثت ممثلة "سارفاروش" عن كيفية تعاملها مع "الأيام السيئة، وذكرت سونالي يضا أهمية الرعاية الذاتية ، أو النوم ، واختتمت مقالتها بالقول: "في الوقت الراهن ، مع استمرار العلاج. يظل التركيز البصري لتحسين جودة الحياة والعودة إلى المنزل".

سونالي بندر في رسالة تحفيزية من داخل معركتها مع السرطان.. صور
سونالي بندر في رسالة تحفيزية من داخل معركتها مع السرطان.. صور
سونالي بندر