جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كاميلا كابيلو تحصد 4 جوائز فى American Music Awards فى العشرين من عمرها.. صور

الخميس 11 أكتوبر 2018 | 10:29 صباحاً
ترجمة - Gololy
1244
كاميلا كابيلو تحصد 4 جوائز فى American Music Awards فى العشرين من عمرها.. صور

يبدو أن الحظ قد ابتسم للمغنية الأمريكية والكوبية الأصل كاميلا كابيلو، في العشرين من عمرها، وذلك لتحصد 4 جوائز يوم الثلاثاء  أكتوبر، وذلك خلال حفل  American Music Awards، وهى جائزة New Artist of the Year، وأفضل تعاون، وأفضل فيديو كليب، وأفضل أغنية بوب روك عن أغنية Havana (feat. Young Thug) ، وهي  الأغنية التى صنعت شهرتها حول العالم وحققت حتى الآن 1,350,743,557 مشاهدة.

كاميلا كابيلو هي مغنية و كاتبة أغاني أمريكية كوبية كانت عضو فى فرقة الفتيات الغنائية Fifth Harmony, قبل أن تعلن في أواخر سنة 2016 إنسحابها من الفرقة، وبدأها لمسيرة منفردة بدأت بٱطلاقها لأغنية ( I know what you did last summer) مع المغني الكندي شون مينديز، و التي احتلت مركزا ضمن أفضل عشرين أغنية في ترتيب أغاني الولايات المتحدة الأمريكية بيلبورد هوت 100 إضافة لأغنية (bad things) مع مغني الراب ماشين جان كيلي و احتلت الأغنية المرتبة الرابعة في الولايات المتحدة.

والجدير بالذكر أن كاميلا كابيلو قد حصلت على الجوائز التالية Billboard Music Award، و MTV Europe Music Award، و iHeartRadio Music Award، وجائزتين MTV Video Music Awards، و3 جوائز iHeartRadio Much Music Video Awards.

كاميلا كابيلو
كاميلا كابيلو
كاميلا كابيلو
كاميلا كابيلو
كاميلا كابيلو