جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

هكذا هنأت إيفانكا ترامب باربرا بوش بمناسبة حفل زفافها.. صور

الخميس 11 أكتوبر 2018 | 10:30 صباحاً
القاهرة - Gololy
535
هكذا هنأت إيفانكا ترامب باربرا بوش بمناسبة حفل زفافها.. صور

وجهت إيفانكا ترامب، ابنة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، التهنئة إلى باربرا بوش، ابنة الرئيس الأمريكي الأسبق جورج بوش، بمناسبة احتفالها زفافها.

 إيفانكا – وهي كبير مستشاري البيت الأبيض -  هنأت بابرا بحفل زفافها عن طريق حسابها الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر" ونشر صورة من حفل الزفاف تجمع العروسين، وعلقت عليها قائلة: "تهانينا باربرا وكريج.. أتمنى لك حياة من الحب والسعادة".

 الرئيس الأمريكي الأسبق جورج بوش الابن، كان قد احتفل بزفاف ابنته باربرا بوش فى منزل العائلة بولاية "ماين" الأمريكية، في ظل تكتم شديد، وضم الحفل الأهل والأصدقاء المقربين فقط.

جورج بوش الابن سار بجانب ابنته في الممر حيث أطلت العروس بثوب زفاف ماركة "فيرا وانج" أنيق وبجانبها شقيقتها التوأم "جينا" وجدها بوش وأمها لورا.

 حفل الزفاف جاء بعد مرور 6 أشهر من رحيل جدة باربرا، والتي سميت العروس تيمناً بها، وتكريماً لذكراها ارتدت العروس سوار جدتها الذي أهداه لها جورج بوش الأب احتفالا بالذكرى الـ70 لزواجهما.

بوش البالغ من العمر 72 عاما، وزوجته أقاما الاحتفال الخاص في مكانٍ يطل على المحيط بمنطقة "ووكر بوينت"، حيث يعيش بوش الأب، الذي يبلغ الآن 94 عامًا.

ايفانكا ترامب
ايفانكا ترامب
ايفانكا ترامب
جورج بوش
جورج بوش
جورج بوش
جورج بوش
ايفانكا ترامب