جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ماجد الكدواني: نصيحة عادل إمام أخرجتني من اليأس.. وليس لدي خطوط حمراء في التمثيل

الجمعة 12 أكتوبر 2018 | 01:29 صباحاً
القاهرة - Gololy
692
ماجد الكدواني: نصيحة عادل إمام أخرجتني من اليأس.. وليس لدي خطوط حمراء في التمثيل

تحدث الفنان المصري ماجد الكدواني عن الكثير من الأمور التي تخص حياته الفنية، وكشف عن نصيحة الزعيم عادل إمام له، التي وصفها بأنها غيرت حياته وأخرجته من مرحلة الياس التي كان يعيشها في تلك الفترة.

الكدواني كشف، خلال استضافته في برنامج "ليل داخلى" تقديم الكاتب أحمد مراد، على راديو "إينرجى"، تفاصيل مكالمة عادل إمام له، قائلا: "هناك مكالمة هاتفية من عادل إمام لا أنساها، هذه المكالمة غيرت حياتى، لم أعمل معه من قبل ولم أكن حتى أعرف رقم هاتفه".

وأضاف: "لقد فوجئت به يتحدث إلى فى فترة يأسى ويقول "مثل بس وخلى السوق يحطك فى المكان اللى هو عايز يحطك فيه، ملكش دعوة بقاعات وإيرادات"ن ومنذ هذه المكالمة اتخذت قرارا بألا أقبل أى عمل لا يلمس قلبى".

وكشف أن كل فيلم عمل به كان قد اعتذر عنه من قبل، حيث قال: "كل فيلم اشتغلته كنت اعتذر عنه قبل كده، فى الأول بعتذر وبعدين بوافق وده اللى خلى مروان حامد فى الأصليين يعرض عليا الدور ويقولى إوعى توافق على طول".

وتابع: "وحين عرض على السبكى دورى فى فيلم "كباريه" قررت أن أرفض قبل أن أقرأ السيناريو، قلت لـ"السبكى" فى الهاتف أن هذا هو التعامل الأول بيننا وسأحترم مكالمتك وأقابلك فى المكتب "روحت فعلا وقالى زور أحمد عبد الله فى مكتبه وأقرأ السيناريو قبل ما ترفض، روحت قريت واتخضيت".

وعن كواليس فيلمه "قبل زحمة الصيف" مع المخرج محمد خان، قال: "استمتعت بكواليس "قبل زحمة الصيف" فى الساحل الشمالى، كنت أشعر بهيبة كبيرة حين أنظر إلى عينى محمد خان وهو يعطينى تعليمات وأفكر أن نفس المخرج كان يوجه أحمد زكى.

وأكد الكدواني أنه ليست لديه اية خطوط حمراء في التمثيل، قائلا: "التمثيل بالنسبالى زى السفر وممكن أعمل أى دور ومعنديش خطوط حمراء،ويمكن أن أؤدى دور مثلى الجنس لو كان مكتوب صح وبشكل حقيقى ومتوظف ومدروس".

يذكر أن ماجد الكدواني يقوم حاليا بتصوير دوره في فيلم "نادي الرجال السري"، وهو من بطولة كريم عبدالعزيز، وغادة عادل، ونسرين طافش، ويدور حول مراقبة النساء للرجال.

ماجد الكدواني
بشرى - عادل امام - عوالم خفية