جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

فضائح التحرش تطارد المخرج ساجد خان

السبت 13 أكتوبر 2018 | 04:16 مساءً
كتب - فتحي خلاف
2849
فضائح التحرش تطارد المخرج ساجد خان

أعلن المخرج الهندي ساجد خان ، الذي اتهم بالتحرش من قبل ثلاث نساء ، انسحابه من إخراج Housefull 4، وكان النجم اكشاي كومار (بطل العمل) قد طلب بالفعل من منتجي الفيلم إلغاء جميع التعاقدات حتى إجراء مزيد من التحقيقات.

وفي التفاصيل، ووسط ادعاءات التحرش الجنسي التي قدمتها صحفية وممثله ومساعدة مخرج، شارك ساجد خان يوم الجمعة 12 أكتوبر في تغريدة على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر ، قائلا إنه سيتنحى عن منصبه كمخرج Housefull 4. وتقول رسالته: "يجب أن أبادر بالمسؤولية الأخلاقية عن التنحي عن منصبي القيادي".

ويقول في بيانه: "في أعقاب الادعاءات ضدي والضغط الذي يجري على عائلتي ، والمنتج ونجوم فيلم Housefull 4، كان لا بد لي من اتخاذ المسؤولية الأخلاقية ليتنحى عن الإخراج ، حتى الوقت الذي يمكن نفي تلك الدعاوي وإثبات الحقيقة. أطلب من أصدقائي في وسائل الإعلام التكرم بعدم تمرير الحكم حتى ظهور الحقيقة".

كومار، الممثل الرئيسي قد طلب بالفعل من المنتجين للفيلم إلغاء التصوير، وكان أكشاي قد شارك يوم الجمعة 12 أكتوبر تغريدة أيضا على موقع تويتر ، قائلا انه "لن يعمل مع أي مجرمين ثبتت جرائمهم وأنه يجب الاستماع إلى الجميع ومنحهم العدالة التي يستحقونها"

الجدير بالذكر أن فيلم Housefull 4 الذي كان من المقرر عرضه في أعياد ديوالي الهندية 2019، يضم أيضا النجم نانا باتيكار ، الذي المتهم بالتحرش الجنسي بالفنانة تانوشري دوتا.

أكشاي كومار شرطي مرور حقيقي
ساجد خان
ساجد خان