جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

تامر حسني يستعد للسفر إلى أمريكا للعلاج

السبت 13 أكتوبر 2018 | 02:20 مساءً
القاهرة - Gololy
355
تامر حسني يستعد للسفر إلى أمريكا للعلاج

تعرض الفنان المصري تامر حسني لأزمة صحية شديدة ، حيث أصيب بالتهابات شديدة في أحباله الصوتية نقل على إثرها لإحدى المستشفيات.

وأكدت عدد من المصادر المقربة من الفنان المصري أنه يستعد حاليا للسفر إلى أمريكا غدا لإجراء بعض الفحوصات الطبية، وتحديد ما إذا كان سيخضع لجراحة في أحباله الصوتية أم أن الأمر لا يستدعي ذلك.

وكان تامر حسني قد تعرض لإجهاد شديد في أحباله الصوتية عندما كان يسجل الحلقة الاولى من برنامج “صاحبة السعادة” والتى استمرت لساعات طويلة.

وأعلنت الصفحة الرسمية للفنان المصري عن نقله للمستشفى بعد تعرضه لأزمة صحية مفاجئة، حيث كتبت : «تم نقل الفنان تامر حسني منذ قليل إلي إحدى مستشفيات منطقة 6 أكتوبر فور إصابته بوعكة صحية شديدة جداً بعد انتهائه من تصوير برنامج صاحبة السعادة و احتمالات إجراء عملية في أحباله الصوتية».

وبسبب حالة تامر الصحية تقرر تأجيل حفله الغنائى الذى كان سيقام الخميس 11 أكتوبر، داخل جامعة “CIC” من أجل الاحتفال ببدء العام الدراسى، على أن يتم تحديد موعد جديد خلال الفترة المقبلة.

وكتبت شقيق تامر، حسام حسني: "إلى إدارة وشباب جامعة cic وإلى شركة صوت الشركه المنظمه للحفل .. نعتذر عن عدم مقدرة الفنان تامر حسني لإحياء حفلكم اليوم وذلك لظروف مرضه الشديد كما علمتم.. وكل الشكر لتعاونكم و سؤالكم عنه و إصراركم على تكريمه في غيابه ، حقيقي شعور راقي ومحترم من أبناء الجامعه وإدارة الجامعه وشركة التنظيم.. قدر الله و ماشاء فعل.. والحمدلله على كل حال".

تامر حسني
تامر حسني يفتتح حفله في الساحل الشمالي باستعراض عالمي لاغنية عيش بشوقكويصعد علي خشبة المسرح بسيارة
تامر حسني
تامر حسني