جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

نتيجة تحقيقات الشرطة الإنجليزية مع محمد صلاح في واقعة الهاتف

السبت 13 أكتوبر 2018 | 04:03 مساءً
القاهرة - Gololy
608
نتيجة تحقيقات الشرطة الإنجليزية مع محمد صلاح في واقعة الهاتف

أنهت شرطة ميرسيسايد الإنجليزية، تحقيقاتها في واقعة النجم المصري محمد صلاح، لاعب فيرق ليفربول الإنجليزي، عندما خالف القانون وقاد سيارته وهو يتحدث في الهاتف.

وانتشر مقطع فيديو لمحمد صلاح نجم منتخب مصر، وهو يقود سيارته ويتحدث في الهاتف المحمول، وخضع بعدها للتحقيق من قبل الشرطة الإنجليزية، وأعلنت الشرطة عدم اتخاذ أي إجراءات للتقاضي ضد اللاعب.

صلاح كان قد توجه إليه بعض الأطفال لالتقاط بعض الصور التذكارية معه، وصرح البعض بأن اللاعب محمد صلاح كان يستخدم الهاتف المحمول الخاص به أثناء قيادته السيارة وهو مخالفة قانونية يعاقب عليها القانون، وصرحت الشرطة الإنجليزية في بيان صدر عنها بأنه لم يكن هناك دليل كاف من أجل التأكد من أن اللاعب قد ارتكب المخالفة، وبالتالي فإنه لن يتم اتخاذ أي إجراءات قضائية ضده.

الحساب الرسمي الخاص بالشرطة الإنجليزية "شرطة مرسيسايد"، نشر على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" تغريده عقب استقباله لمقطع الفيديو الخاص باللاعب محمد صلاح، وقال: لقد وصل إلينا فيديو يُعتقد أنه يُظهر لاعب كرة قدم يستخدم الهاتف المحمول الخاص به أثناء القيادة، ولقد تم إرساله إلى الإدارة المختصة، وشكراً على تعاونكم.

المتحدث الرسمي الشرطة الإنجليزية، صرح قائلا: يمكننا أن نؤكد أننا تحدثنا إلى رجل فى سن السادسة والعشرين من العمر عقب واقعة طريق أركليس في ليفربول، وإنه بعد التحقيقات لم تظهر أي أدلة تدعم تحويل الأمر إلى جهات التقاضي، ولم يتم اتخاذ أي إجراءات ضده، لقد تم التحدث مع الرجل من خلال رجال الشرطة، وتم توجيه النصيحة له، والتوجيهات الخاصة باستخدام التليفون المحمول أثناء قيادة السيارة.

محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح