جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ظهور عائلي خاص لإيشواريا راي

الاحد 14 أكتوبر 2018 | 04:26 مساءً
كتب - فتحي خلاف
627
ظهور عائلي خاص لإيشواريا راي

كثيرا ما أخذت التزامات العمل الزوجين أبهيشيك باتشان Abhishek Bachchan وايشواريا راي باتشان Aishwarya Rai Bachchan إلى جانبين متقابلين من الكرة الأرضية على حساب الاستقرار العائلي والأسري وابنتهما الجميلة إراديا Aaradhya.

ولكن أحيانا يجود الزمان بلحظات للتواصل والاجتماع في ما بين جدول أعمالهما المحموم ، يجعلها الثنائي نقطة للخروج لقضاء الوقت العائلي مع ابنتهما.

الأربعاء، نشرت الزوجة الجميلة صورة سيلفي selfie ضمتها وزوجها وابنتها، على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي Instagram، ظهر الجميع بملابس زهرية  فريق ابهيشيك للكريكيت (JPP) ويبتسمون أمام الكاميرا.

من ناحية أخرى، يتطلع الجماهير بشوق إلى عمل يضم ملكة جمال العالم السابقة وزوجها على الشاشة بعد حوالي عقد من الزمان، ومن المتوقع أن يجتمعا قريباً في بطولة فيلم "جلاب جامون" للمخرج أنوراج كاشياب بـ Anurag Kashyap .

وفي السياق رحب الجماهير بعمل أبهيشك باتشان الأخير ، Manmarziyaan الذي تقدم في شباك التذاكر، وهناك تقارير تفيد بأنه سيظهر في الموسم الثاني من قناة برايس في الأمازون. تزوجت ايشواريا و ابهيشيك باتشان في أبريل 2007 ورحبوا بابنتهما اراديا Aaradhya في نوفمبر 2011.

إيشواريا راي في سيلفي عائلي على Instagram
ايشواريا راي