جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

سهى علي خان تتضامن مع زميلتها تانوشري دوتا ضحية التحرش

الاحد 14 أكتوبر 2018 | 04:29 مساءً
كتب - فتحي خلاف
986
سهى علي خان تتضامن مع زميلتها تانوشري دوتا ضحية التحرش

انضمت الممثلة الهندية سهى علي خان للحملة التي تدعم الممثلة تانوشري دوتا ضحية التحرش أثناء التصوير، مؤكدة أنه من الصعب جدا أن تكون امرأة في بلد مثل الهند.

وقالت سهى يوم الاثنين 9 أكتوبر، بينما كانت تتفاعل مع وسائل الإعلام في المؤتمر الصحفي جنبا إلى جنب مع نيها دوبيا، صوفي شودري، أنجاد بيدي وجوراف كابور، وردا على حركة #MeToo التي تكتسب الزخم في الهند بعد قضية الممثلة تانوشري دوتا التي تتهم الممثل الكبير نانا بيتكار من بمضايقتها جنسيا أثناء تصويرهما فيلم في عام 2008.

وقال سهى:" تجد النساء صعوبة كبيرة جدا في بعض الأحيان في العيش هنا، في بلد مثل الهند حيث تتعرض الكثيرات للذل بشكل يومي ".

وقالت ""أقف بكل تأكيد وأؤيد أي امرأة تريد مشاركة قصتها." وكررت نيها دوبيا ن نفس المشاعر وقالت "ليس فقط كممثلة، لكن كامرأة ، عندما بدأت أقرأ وأستمع إليها ، جعلني ذلك غاضبة".

وتحدثت أيضا صوفي تشودري عن حركة #MeToo وقالت: "إن أسوأ ما يحدث هو أن الناس يتساءلون عن السبب في أن تانوشري Tanushree استغرق 10 سنوات للحديث عن هذه القضية".

في سياق آخر، احتفلت سهى علي خان (Soha Ali Khan) بعيد ميلادها الأربعين، طبقا لما نشره زوجها كونال حيمو (Kunal Kemmu) على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام.

زفاف الممثلة الهندية سهى علي خان علي كونال خيمو
سهى علي خان متوهجة في صور حفلة baby shower
سهى علي خان