جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بعد 30 يوم.. شذى سبت تخرج من المستشفى.. وهذه تطورات حالتها الصحية

الاثنين 15 أكتوبر 2018 | 02:04 مساءً
القاهرة - Gololy
2687
بعد 30 يوم.. شذى سبت تخرج من المستشفى.. وهذه تطورات حالتها الصحية

بعد قضائها ما يقرب من شهر في المستشفى إثر إصابتها بأزمة صحية شديدة، أعلنت الفنانة البحرينية شذى سبت تعافيها من مرضها وخروجها من المستشفى.

شذى نشرت صورة حديثة لها، على حسابها الخاص على موقع "انستجرام"، وطمأنت جمهورها على حالتها الصحية، بقولها: "اللهم لك الحمد والشكر.. تم إطلاق سراحي من المستشفى.. حيث أمضيت اكثر من شهر .. واخيرا ترخصت".

وأضافت: "ثق أن الظلمة ستنجلي, والغمة ستولي والبسمة ستعود, مهما صعبت الحياة سنستطيع المقاومة؛ لأن الله لا يكلف نفساً إلا وسعها! فقط افرش لهمك فراش الصبر, وليكن ظنك بالله خيراً, يكن عند حسن ظنك.. وثق أنه لن ينكسر "قارب الحياة " على صخرة اليأس .. ما دام هناك مجداف اسمه "الثقة بالله" و‏تأكد أن الخير الذي ينتظرك ‏أكبر من الخير الذي تخطط له《 فقط ثق بالله 》".

وتابعت: "فالثقة بالله أن تبتسم في كل أحوالك.. فمن اعتنى بك وأنت بين لحم ودم.. لا تملك صوتا ولا حيلة.. لن يضيعك وأنت تقول فوضت أمري إليك.. فإياك أن تيأس إذا حرمك الله ما تحب، ولا تحزن إذا إنجبرت على التعايش مع وضع قد يؤلمك، قد قال الله بكل رحمة "عسى أن تكرهوا شيئاً وهو خير لكم" لا بأس الله معك.. فحياة المؤمن دائماً بين أمرين: - يسر وعسر.. وكلاهما نعمة.. ففي اليسر يكون الشكر وفي العسر يكون الصبر.. - أقدارنا مكتوبة.. فلنعش بهدوء *!استقبلوا الأقدار ب [ آلحمدلله ] وابتسموا فإنها من عند الله".

وكانت الفنانة أبرار سبت قد كشفت تفاصيل مرض شقيقتها شذى، حيث قالت إن شقيقتها دخلت الطوارئ في بادئ الأمر بسبب ألم في المعدة وشكوك في أن تكون تعرضت للتسمم،  إلا أن وضعها الصحي السيء كشف عن إصابتها بأمراض أخرى في المعدة والأمعاء.

شذى سبت
شذى سبت
شذى سبت
شذى سبت