جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

منى زكي تخضع لتدريبات قاسية في الجيم.. فيديو

الاثنين 15 أكتوبر 2018 | 03:24 مساءً
القاهرة - سارة إبراهيم
759
منى زكي تخضع لتدريبات قاسية في الجيم.. فيديو

يبدو أن النجمة المصرية منى زكي تستعد للعودة لجمهورها بعمل فني جديد، وهو ما جعلها تحرص على الخضوع لتدريبات قاسية في الجيم للمحافظة على رشاقتها ولياقتها البدنية.

منى شاركت جمهورها، على خاصية "ستوري" بموقع "انستجرام"، بمقطع فيديو ظهرت فيه وهي تقوم بعمل أحد التدريبات القاسية، فيما يطالبها مدربها بالأكثر، وهو ما جعلها تردد: "مش قادرة".

الفنانة المصرية أرفقت مقطع الفيديو بتعليق كشفت فيه عن مدى الألم الذي كانت تشعر به، حيث قالت: "أنا حتى مكنتش عارفة أعد من شدة الألم".

وظهرت منى في مقطع الفيديو باللوك الجديد الذي اعتمدته مؤخرا، حيث كانت قد قصت شعرها مؤخرا، وقد انقسم جمهورها حول إطلالتها، حيث أكد البعض أنها أجمل بالشعر الطويل، فيما راى البعض الآخر أن التغيير مطلوب، وأنها من المحتمل أن تكون اعتمدت لوك جديد من أجل عمل فني.

يذكر أن منى زكي كان لها طلة مميزة خلال مهرجان الجونة السينمائي ففي حفل الافتتاح اختارت لها طلتين مختلفتين، وقامت بالغناء أيضا، وبدت مبهجة ومرحة.

وتألقت النجمة المصرية في حفل الختام بفستان أوكسيديه لامع طويل، من توقيع صادق ماجد، وتزينت بمكياج ترابي منحها اللون البرونزي الجميل بلمسات كارول جورج، وأطلت بقصة شعر مميزة بأنامل رفايلو، وأكملت إطلالتها بمجوهرات رقيقة من إيهاب السرجاني.

منى زكي
منى زكي
منى زكي
منى زكي
منى زكي