جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

محبو وأقارب ليونيل ميسي يردون على إساءة مارادونا

الاثنين 15 أكتوبر 2018 | 04:51 مساءً
القاهرة - Gololy
957
محبو وأقارب ليونيل ميسي يردون على إساءة مارادونا

رد أقارب ومحبو النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد فريق برشلونة الإسباني، على هجوم النجم دييجو أرماندو مارادونا على اللاعب وطريقة سخريته منه.

مارادونا أسطورة الأرجنتين، كان قد وجه انتقادا لمواطنه ليونيل ميسي بشكل ساخر، إلا أن الرد جاء الرد سريعا من أحد أقارب ميسي، فيما يبدو أنه بداية صراع بين أسطورتي الأرجنتين.

مارادونا قال في تصريحات له: إن ميسي لا يصلح لقيادة منتحب بلاده،  فهو يذهب إلى دورة المياه حوالي 20 مرة قبل بداية المباريات، إذا كنت مديرا فنيا للأرجنتين ربما لم أكن سأستدعي ميسي بسبب أدائه مع منتخب "التانجو"، ولكن سأجعله يعيد حساباته ثم يأتي ويلعب مع منتخب بلاده كما أريد.

 وردا على تصريحات مارادونا اللاذعة، قال ماكسي بيانكوتشي، أحد أقارب ميسي: من الجهل التقليل من ليونيل ميسي..  إنه لاعب محترف من المحزن رؤية شخص يوصف بـ"القائد" يتكلم بشكل سيء تجاه أفضل لاعب لدينا وقد يبقى الأفضل لفترة طويلة.

 بيانكوتشي انتقد أيضا توقيت انتقادات ميسي قائلا: أتت الانتقادات في وقت يجب أن يكون فيه مارادونا مساندا لعملية إعادة بناء المنتخب، وهو أمر ادعى أنه يقف خلفه.

وقد يشعل رد قريب ميسي حربا كلامية بين الأسطورتين، خاصة مع التاريخ الطويل لمارادونا بالتصريحات اللاذعة التي لا تعترف باللباقة.

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي
دييجو مارادونا
دييجو مارادونا
دييجو مارادونا
ليونيل ميسي