جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

حازت على لقب الملكة.. ابنة أحمد عبد الوارث فنانة شاركت في «كلبش 2».. صور

الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 | 12:24 صباحاً
القاهرة - هويدا أبوسمك
2764
حازت على لقب الملكة.. ابنة أحمد عبد الوارث فنانة شاركت في «كلبش 2».. صور

لا يعرف الجمهور الكثير عن الحياة الشخصية للفنان المصري أحمد عبدالوارث، والذي رحل عن عالمنا 15 من شهر أكتوبر، عن عمر يناهز 71 عامًا.

أحمد عبدالوارث كان له بصمة في مجال الدراما رغم أنه لم يحالفه الحظ لتقديم البطولة، فهو من مواليد عام 1947، تخرج من معهد الفنون المسرحية، وكان من بين زملائه هناك الفنان نور الشريف وأحمد زكي.

شارك الفنان الراحل في السينما بعدة أعمال ومنها: «أبو كرتونة»، و«اشتباه»، و«كيدهن عظيم»، و«خمسة في الجحيم»، «المشخصاتي 2» و«ش إجرام»، و«الصديقان» و«إسكندرية ليه».

ومن أعماله في الدراما: «رحلة المليون، قصة الأمس، صيام صيام، محمد رسول الله، الشوارع الخلفية»، وغيرها من الأعمال.

الفنان الراحل تزوج خلال حياته مرتين الأولى كانت من الفنانة سعاد نصر وأنجب منها فيروز وطارق، ولكنه انفصل عنها بعد ذلك، ورغم الانفصال دخل الفنان في حالة حزن شديدة بعد رحيل سعاد.

عبدالوارث تزوج للمرة الثانية من خارج الوسط الفني، وأنجب ابنتيه آلاء وميران، وشاركت ميران في مسلسل «كلبش 2»، حيث قدمت دور «ليلى» صديقة الفنانة روجينا، والمعروف عنها أنها كانت مميزة في الجامعة وحازت على لقب الملكة عام 2013.

أحمد عبدالوارث قيل عنه انه حفيد الفنان عبدالوارث عسر، ولم ينفي الفنان الشائعة، حتى قال الفنان محمد التاجي إنه حفيد عبدالوارث عسر الحقيقي.

يُذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد عبدالوارث مسلسل «أرض جو»، مع الفنانة غادة عبدالرازق، محمد كريم، عباس أو الحسن، وعبدالرحمن أبو زهرة.

سعاد نصر
سعاد نصر
سعاد نصر
سعاد نصر
احمد عبدالوارث وابنته
احمد عبدالوارث و سعاد نصر
احمد عبدالوارث و سعاد نصر
احمد عبدالوارث و سعاد نصر
احمد عبد الوارث