جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

فيديو مسرب لرد فعل والدة غنوة بعد علمها بوفاة ابنتها

الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 | 12:15 مساءً
القاهرة - Gololy
380
فيديو مسرب لرد فعل والدة غنوة بعد علمها بوفاة ابنتها

لقت الفنانة المصرية غنوة، شقيقة المطربة أنغام، مصرعها إثر تعرضها لحادث سير في التجمع الخامس، يوم الجمعة 12 أكتوبر، وتم نقلها لأحد المستشفيات ولكنها فارقت الحياة بمجرد وصولها للمشفى.

وعرض برنامج The Insider بالعربي مقطع فيديو يرصد انهيار والدة الفنانة الراحلة في المستشفى لحظة معرفتها بوفاة ابنتها وظلت تردد: عوضي عليك يا رب"، فيما أحاطها عدد كبير من الأقارب والأصدقاء حولها في محاولة لتهدئته، كما حضرت أختها الفنانة أنغام لإلقاء النظرة الأخيرة عليها والمشاركة في غسلها.

وكانت نيابة القاهرة قد كشفت عن تفاصيل جديدة في حادث مقتل الفنانة غنوة ، بعدما استمعت لأقوال الطبيب الذي تسبب في واقعة التصادم التي أودت بحياتها.

وفي تحقيقات نيابة القاهرة الجديدة كشف الطبيب تفاصيل ما حدث، حيث إنه كان يقود سيارته المرسيدس في شارع التسعين بالتجمع الخامس، وفوجئ بتوقف السيارة التي كانت تستقلها الراحلة غنوة محمد فجأة، ففشل في تفاديها واصطدم بها.

كما كشفت التحقيقات أن غنوة محمد، كانت مع صديقها معلم الموسيقى، وهو من كان يقود السيارة وقت وقوع الحادث الأليم، وأكدت التحريات أن سيارة غنوة كان بها مشكلة وهي من تسببت في الحادث.

غنوة شقيقة انغام وابنها
غنوة شقيقة انغام وابنها
غنوة شقيقة انغام وابنها
غنوة شقيقة انغام وابنها
غنوة