جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ريهام سعيد تحتفل بعودتها للظهور على الشاشة.. فيديو

الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 | 03:25 مساءً
القاهرة - Gololy
371
ريهام سعيد تحتفل بعودتها للظهور على الشاشة.. فيديو

احتفلت الإعلامية المصرية ريهام سعيد بعودتها لتقديم البرامج، من خلال برنامجها "صبايا" على قناة "الحياة".

ريهام احتفلت مع جمهورها في شوارع القاهرة، وقامت بتوزيع الورود وأعلام مصر عليهم، كما التقطت معهم صور "سيلفي".

ريهام أكدت أنها شعرت أنها عادت للحياة على قناة "الحياة"، وأنها ستناقش مشاكل المواطنين من خلال برنامجها، الذي يعرض يومي الأحد والاثنين الساعة العاشرة مساء على قناة "الحياة".

وكانت ريهام سعيد قد انضمت إلى شبكة قنوات “الحياة” مؤخرا، وذلك بعد أزمتها مع شبكة قنوات “النهار”.

وأعلن المنتج تامر مرسى، رئيس مجلس إدارة مجموعة إعلام المصريين، انتهاء خلافات ريهام مع قنوات "النهار"، حيث أكد، في بيان صحفي، أن مساعيه نجحت في تقريب وجهات النظر، وبناء عليه اقتنع الطرفان بإنهاء كافة القضايا والتحكيم و الخلافات.

وأضاف أن الطرفان اتفقا على إنهاء تعاقد ريهام سعيد مع شبكة تلفزيون “النهار” بالتراضي بين الطرفين ولن يكون لها ظهور إعلامي على قنوات “النهار” مرة أخرى.

يذكر أنه كانت قد وقعت أزمة حادة بين ريهام سعيد وإدارة شبكة قنوات “النهار” التي كانت تقدم عليها برنامجها “صبايا الخير”، وقد بدأت الأزمة بعدما أصدرت ريهام بيان قالت فيه إنها ترفض أن يتم الضغط عليها لتوقيع عقد لمدة 3 سنوات مع القناة، وأنها ترفض بشدة أن يتم الربط بين ظهورها وبين توقيعها على هذا العقد، وحررت محضر لإثبات رفضها ربط ظهورها بالتوقيع على العقد الجديد وبلاغ آخر تتهم فيه القناة بالسب والقذف فى بيان أصدرته.

ومن جانبها تقدمت شبكة قوات «النهار» بمحضر ضد ريهام سعيد تتهمها بالتهجم على القناة، وذلك بعدما استدعتها القناة لتصوير حلقات برنامج.

ريهام سعيد
ريهام سعيد
ريهام سعيد
ريهام سعيد
ريهام سعيد